22 أكتوبر 2021 02:04 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تعرف على تطورات إصابة بيرسى تاو فى الأهلي

النهار

حصل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تأكيدات من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد ابو عبلة بأن بيرسي تاو لاعب الفريق يتماثل للشفاء بشكل سريع من إصابته الأخيرة في العضلة الضامة.

وأكد الجهاز الطبي بالأهلي لنظيره الفني أن بيرسي تاو يؤدي برنامجه التأهيلي حالياً بشكل جيد وهناك نتائج مُبشرة بشأن إستجابته للعلاج وإقتراب عودته للتدريبات الجماعية خلال 10 ايام .

على صعيد متصل ، استبعد هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، بيرسي تاو نهائياً من قائمة منتخب الأولاد النهائية والأخيرة المكونة من 23 لاعباً فى تصفيات كأس العالم 2022 ضد إثيوبيا الشهر المقبل.

واستقر المدرب البلجيكى على استبعاد بيرسي تاو لاعب النادى الأهلى من القائمة النهائية المختارة لمواجهة منتخب إثيوبيا فى تصفيات كأس العالم 2022 المحدد لها 9 أكتوبر المقبل، ويعتبر بيرسي تاو من بين الغائبين البارزين.

ويخوض جنوب أفريقيا مباراتين في تصفيات كأس العالم، الأولى أمام إثيوبيا يوم 9 أكتوبر، والثانية أمام نفس المنافس يوم 12 أكتوبر.

وتعرض بيرسى تاو للإصابة بشد فى العضلة الضامة فى معسكر منتخب جنوب إفريقيا الأخير، وخضع لبرنامج تأهيلى فى الأهلى يستمر لمدة شهر قبل أن يتعافى اللاعب وينتظم بعدها فى التدريبات الجماعية لفريقه.
كان بيرسى تاو تصدر قائمة منتخب جنوب أفريقيا المبدئية التى أعلنها هوجو بروس منذ أيام استعدادا لمواجهتى إثيوبيا ، ورفض ورفض مسئولو الأهلى إنضمام بيرسى تاو لمعسكر جنوب إفريقيا فى ظل استمرار اللاعب من شكوى الإصابة فى العضلة الضامة.

وتعاقد الأهلى مع بيرسى تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من برايتون الإنجليزى لمدة أربعة مواسم مقابل مليون و800 ألف دولار.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري