23 أكتوبر 2021 19:49 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

دوري أبطال أوروبا .. باريس سان جيرمان يغرى مبابى بـ45 مليون يورو لتجديد عقده

النهار

تزامنا مع معارك باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا عاد مسئولو الفريق الفرنسى من جديد لإقناع كيليان مبابى بتجديد عقده المنتهى فى يونيو المقبل، لمحاولة قطع الطريق على ريال مدريد نحو ضم النجم الفرنسى.

يتمسك كيليان مبابى بالرحيل عن باريس سان جيرمان، والانضمام إلى ريال مدريد بعد نهاية عقده فى يونيو المقبل، بعدما رفضت إدارة نادى العاصمة الفرنسية رحيله الصيف الماضى.

وحسبما نشرت صحيفة "آس" الإسبانية فإن إدارة باريس سان جيرمان، عرضت على كيليان مبابى راتبا سنويا صافيا بقيمة 45 مليون يورو، لإقناعه بتجديد عقده مع "بي إس جي".

وأضافت أنه حال موافقة مبابي على عرض باريس سان جيرمان، سيكون الأعلى أجراً داخل صفوف النادي، متخطياً كلاً من ميسي صاحب الـ30 مليون يورو سنوياً، ونيمار الذي يتقاضي 25 مليون يورو.

وكان ريال مدريد قد ضغط بقوة من أجل إتمام صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الصيف الماضي، حيث عرض 160 مليون يورو ثم 170 مليون يورو بالإضافة إلي 10 ملايين يورو إضافية لحسم الصفقة، لكن رفض نادي العاصمة الفرنسي العرضين المقدمين من الملكي.

ويثق ريال مدريد الإسباني، في انضمام كيليان مبابي إلى صفوف الملكي نهاية الموسم الجاري، خاصة أن الأخير يتمسك بارتداء قميص المرينجي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري