الجمعة 29 مارس 2024 11:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمد صلاح فى مهمة قوية مع ليفربول ضد بورتو الليلة بدورى أبطال أوروبا

يحل فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، ضيفاً على فريق بورتو البرتغالى في تمام التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية، فى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 - 2022.

وستقام فى نفس التوقيت مواجهة قوية أخرى بالمجموعة الثانية، سوف تجمع ميلان الإيطالي مع مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب "سان سيرو"، في إيطاليا.

ويتصدر الريدز المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعد فوزه المثير الذى حققه على ضيفه ميلان بنتيجة 3 – 2 في الجولة الأولى، بينما يمتلك الفريق البرتغالى نقطة واحدة بعد تعادله السلبي مع مضيفه أتلتيكو مدريد.

ويتفوق ليفربول تاريخيا في مواجهاته أمام بورتو، على مستوى دورى الأبطال، إذ تقابل الفريقان في 6 مباريات، حقق الريدز الفوز في 4 مواجهات وحسم التعادل مباراتين.

وسجل محمد صلاح هدفان في شباك بورتو وصنع مثلهما، خلال 6 مباريات ضد الفريق البرتغالى في المسابقة، منهم 4 مباريات مع ليفربول ومباراتان مع فريقه السابق روما الإيطالي.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد تصدره جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 14 نقطة، رغم تعادله المثير مع مضيفه فريق برينتفورد بنتيجة 3 - 3، ضمن منافسات الجولة السادسة، فى المقابل حقق بورتو فوزا قاتلا على جل فيسنتى 2 - 1 فى الجولة السابعة من الدورى البرتغالى.