23 أكتوبر 2021 19:16 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

باريس سان جيرمان يستضيف مانشستر سيتي فى قمة ثأرية بدورى أبطال أوروبا

النهار

يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، فى مواجهة منتظرة على ملعب "حديقة الأمراء"، فى تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى، فى دورى ابطال أوروبا للموسم الحالى 2021 - 2022.

ويستضيف لايبزيج الألمانى نظيره نظيره كلوب بروج البلجيكي على ملعب "ريد بول أرينا"، فى نفس المجموعة.

وسيخوض باريس سان جيرمان مواجهة الليلة بنكهة ثأرية، بعد أن أُقصى على يد مانشستر سيتي الموسم الماضى من الدور نصف النهائي بعد خسارته ذهابا وإيابا بنتيجة 2 – 1 و 2 – 0، حيث يتفوق أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا تاريخيا في مواجهاته أمام الفريق الباريسي على مستوى المسابقة من خلال تحقيقهم الفوز في 3 مباريات وحسم التعادل المواجهة الرابعة.

ويتصدر السيتي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعد فوزه العريض في الجولة الأولى على لايبزيج الألماني 6 – 3، بينما سقط الفريق الباريسي في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 1 – 1، وفى نفس المجموعة يواجه لايبزيج نظيره كلوب بروج.

وستكون المباراة مدججة بالنجوم من جانب الفريقين، إذ سيعتمد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان على الثلاثى الخطير مبابي، نيمار وميسي، في حال جاهزية النجم الأرجنتيني، في المقابل يمتلك السيتي مجموعة كبيرة من النجوم مثل كيفن دى بروين، رحيم سترلينج، رياض محرز و جاك جريليش.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 24 نقطة، بعد تحقيقه العلامة الكاملة، من خلال فوزه فى 8 مباريات متتالية، بعد فوزه الأخير على مونبلييه بثنائية نظيفة، فى المقابل حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه تشيلسي بهدف نظيف، فى معقل البلوز "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة السادسة من الدورى الإنجليزي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري