16 أكتوبر 2021 13:52 10 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ريال مدريد فى اختبار جديد ضد شيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا

النهار

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره شيريف تيراسبول فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ فريق ريال مدريد مشواره في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على إنتر ميلان 1-0 في الوقت القاتل بالجولة الأولي التي جمعتهما 15 سبتمبر الماضي، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

فيما تغلب شيريف تيراسبول على شاختار دونيتسك بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت في نفس الموعد بالجولة الأولي من تشامبيونزليج.

بالنظر إلي المستوي الفني والإمكانيات البدنية لكلا الفريقين، نجد أن ريال مدريد هو الأقرب للفوز وإنتزاع الثلاث نقاط، في المباراة، لكن يرفض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي التهاون بخصمه تجنباً للمفاجأت.

ويتطلع فريق ريال مدريد، للإنتصار على شيريف تيراسبول من أجل خطف صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، خاصة وأن اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره.

ويسير فريق ريال مدريد بخطي ثابتة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يعتلي قمة الليجا برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال سوسيداد الوصيف برصيد 16 نقطة.

وخاض فريق ريال مدريد 7 مباريات في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، مقسمين ما بين 5 إنتصارات وتعادلين.

ويتسلح ريال مدريد في مباراة اليوم، ضد شيريف تيراسبول، بالنجم الفرنسي كريم بنزيما هداف الدوري الإسباني برصيد 8 أهداف.

وإلي جانب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، يملك ريال مدريد عدد من العناصر المميزة على رأسها فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو ورودريجو جوس ودافيد ألابا وفيدي فالفيردي وكامافينجا وميليتاو وكاسيميرو ولوكا مودريتش وناتشو فيرنانديز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري