الجمعة 29 مارس 2024 10:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

ميلان يستدرج أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز الأول بدوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي ايه سي ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، لتحقيق فوزه الأول فى المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب سان سيرو معقل ميلان مواجهة الفريق الإيطالى مع نظيره الاسباني، المحدد لها التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويبحث ميلان عن الفوز مستغلا عاملى الأرض والجمهور لحصد أول 3 نقاط بالمجموعة، بعد تعرضه للخسارة في المباراة الماضية، أمام مضيفه نادي ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 3-2.

ومن المتوقع أن يبدأ نادي ايه سي ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مايك ماينان

الدفاع: أليساندرو فلورينزي – سيمون كيير – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز.

الوسط: ساندرو تونالي – فرانك كيسي – براهيم دياز.

الهجوم: أنتي ريبيتش – أوليفيه جيرود – أليكسيس ساليمايكرس.

فيما من المتوقع أن يدخل نادي أتليتكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

الدفاع: ستيفان سافيتش – فيلبي – ماريو هيرموسو.

الوسط: كيرن تريبير – ماركوس يورينتي – جيفري كوندوجبيا – رودريجو دي بول – يانيك كاراسكو.

الهجوم: لويس سوايز – أنطونيو جريزمان.

ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز الأول في المجموعة بعدما تعثرا خلال الجولة الأولى بدور المجموعات هذا الموسم حيث خسر ميلان أمام ليفربول بنتيجة 3-2، فيما تعادل أتليتكو مديد أمام ضيفه نادي بورتو البرتغالي سلبيا بدون أهداف.

ولحساب المجموعة الثانية نفسها، يخوض فريق ليفربول الإنجليزي المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح مواجهة بورتو البرتغالى فى التاسعة مساء اليوم، على ملعب " الدراجاو"، ضمن منافسات دور المجموعات.