25 أكتوبر 2021 15:38 19 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

دوري أبطال أوروبا.. ناجلسمان: الباريرن يستهدف الفوز على دينامو كييف وصدارة المجموعة

النهار

أكد يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، جاهية فريقه لمواجهة نظيره فريق دينامو كييف الأوكراني، غدًا الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء، عن استعداد البايرن: "هناك 3 نقاط متاحة للاستيلاء عليها، نريد الفوز والبقاء في صدارة المجموعة، يلعب كييف بخط دفاع مكثف، نريد أن نضغط عليهم، إذا طبقنا خطتنا، يمكننا أن نتأهل في دورنا كمفضل."

وواصل المدير الفني لبايرن ميونخ: "يتعلق الأمر بالتأكيد على أننا أحد المرشحين المفضلين، إذا كنت تريد الفوز بهذا اللقب، فعليك الفوز بأكبر عدد من المباريات في النهاية، نريد أن نفعل ذلك".

وزاد عن مركز ألفونسو ديفيز بقوله: "بشكل عام، نحن متغيرون دائمًا ما يكون لألفونسو اللعب بمركز مختلف، يعتمد الأمر على من يلعب بجانبه، إن مهمة المدرب هي وضع اللاعبين في أفضل وضع لهم، لكنني أطلب أيضًا المرونة من اللاعبين".

كما تطرق إلى الراحة الدولية في أول الشهر المقبل قائلا: "بالطبع، يريد مدربي المنتخبات الوطنية أيضًا أفضل لاعبيهم على أرض الملعب، في النهاية، من المهم أن يكون لديك تواصل جيد بين الأندية ومدربي المنتخبات والأقسام الطبية، علينا أن نتأكد من أننا نعطي اللاعبين فترات الراحة اللازمة".

وكشف عن موقف الجناح الفرنسي للفريق كينجسلي كومان من المشاركة في مباراة الغد ضد نظيره دينامو كييف الأوكراني.

وقال مدرب البايرن فى المؤتمر الصحفي: "كومان في حالة جيدة، إنه يبتسم كثيرًا وهو سعيد".

وأضاف: كومان لن يلعب غدًا.

وأتم حديثه : لقد قررنا بالفعل قبل خضوعه للعملية الجراحية أننا سنخصص له أسبوعين لاستعادته للياقة البدنية الكاملة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري