22 أكتوبر 2021 02:32 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تقارير: مبابى لا يفضل اللعب مع ميسى ويصر على الرحيل عن باريس

النهار

أكدت العديد من التقارير الصحفية أن هناك فصل جديد في مسلسل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، حيث أشارت إلى إصرار اللاعب في الرحيل عن حديقة الأمراء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني أن مبابي لا يرغب في اللعب إلى جانب ليونيل ميسي هذا الموسم في صفوف سان جيرمان، لذا فإن اللاعب لم يعد يشعر بالراحة في النادي الباريسي ، لأنه لا يريد أن يلعب دورا ثانويا في سان جيرمان، لذلك حدث ذلك الصدام مع نيمار.

وأضاف "الشيرنجيتو" أن المران الأخير لباريس أظهر أن مبابي ونيمار لم يعودوا كسابق عهدهم وظهروا منفصلين أكثر من أي وقت.

وكان مبابي يحاول الضغط على باريس من أجل الانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وظهر مبابي غاضبًا خلال مواجهة باريس سان جيرمان ومونبلييه الماضية فى الدورى الفرنسي، بعدما اشتكى من عدم التمرير له من نيمار بعد صناعة البرازيلي هدفًا لزميله، يوليان دراكسلر، في نفس اللقاء.

ووصف مبابي زميله البرازيلي بالمهرج بعد تمريرته إلى دراكسلر، ليوضح مدى سوء العلاقة بين مبابي ونيمار وهو وضع مثالي يجب أن يستغله ريال مدريد جيدًا، خاصة وأن بطل كأس العالم 2018 لا يزال يرفض عروض التجديد من باريس سان جيرمان.

وتابعت الصحيفة أن كل ما يحدث يؤكد صعوبة احتمال وجود 3 لاعبين مميزين في باريس سان جيرمان في خط الهجوم بعد انضمام، ليونيل ميسي، ولكن الفريق ملزم بإشراك مبابي في المباريات حتى يناير المقبل وهو الموعد الذي يمكن من خلاله الاتفاق المبدئي والتفاوض مع ريال مدريد.

علاوة على ذلك وبحسب آس فإن جماهير باريس سان جيرمان المتعصبة لا تساعد الإدارة في إقناع مبابي بالبقاء حيث يسمع اللاعب صافرات الاستهجان ضده في كل مباراة، لأنهم غاضبون للغاية من فكرة عدم رغبة اللاعب في التجديد.

وسجل 4 أهداف وصنع مثلها، الموسم الحالي، وفي المقابل لم يسجل ميسي أو يصنع بعد، بينما صنع البرازيلي هدفين وسجل هدفا أمام ليون فقط.

ومن المنتظر أن يقود مبابي باريس سان جيرمان الفرنسى أمام مانشستر سيتى الإنجليزى، فى المواجهة المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، فى قمة منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري