21 أكتوبر 2021 19:16 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بنفيكا ضد بايرن ميونخ.. ليفاندوفيسكى يحقق رقماً تاريخياً بدورى أبطال أوروباريفر بليت يحافظ على صدارة الدورى الأرجنتينى وبوكا جونيورز يطاردهالبيان الختامي لمؤتمر «دعم الاستقرار» يشدد على سيادة ليبيا ورفض التدخلات الخارجيةانقطاع التيار عن العاصمة الأفغانية كابول بعد تفجير استهدف خطوط نقل الكهرباءوزير خارجية تونس: سنواصل مساندة الأشقاء الليبيين في كل الخيارات لاستعادة عافية بلادهمالإمارات وسنغافورة تبحثان التعاون في مجالات السلامة والأمن الغذائي«منظمة الصحة»: وفاة 180 ألف عامل صحي حتى مايو 2021لافروف: مستعدون لاستعادة الحوار مع بروكسل على أساس مبادئ المساواة واحترام المصالحلافروف يبحث غدا مع جريفيث المساعدات الإنسانية لأفغانستان وأوكرانيا وسوريا«الصحة العالمية» تراقب تحورًا جديدًا لسلالة دلتاعمدة موسكو يعلن إغلاقًا جديدًا وارتفاع إصابات كوروناالرئيس اللبناني يبحث مع وزير الداخلية الأوضاع الأمنية والتحضير للانتخابات النيابية
رياضة

أرسنال يتلقى ضربة قوية بغياب تشاكا 8 أسابيع للإصابة

النهار

تلقي ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، ضربة موجعة بعد الفوز الأخير على توتنهام، بنتيجة 3-1 في ديربي لندن، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي، على إستاد "الإمارات".

وحسبما نشرت صحيفة "فوتبول لندن"البريطانية، إن النجم السويسري جرانيت تشاكا، سيغيب عن أرسنال لمدة تتراوح من 6 لـ 8 أسابيع، بسبب معاناته من إصابة في الركبة، تعرض لها خلال مباراة الديربي الأحد الماضي.

أضافت الصحيفة، إن تشاكا نجم وسط أرسنال، يعاني من إصابة قوية في الرباط الداخلي للركبة لليمني، وهو ما يؤدي إلي غيابه عن الجانرز لمدة طويلة.

وتعد إصابة جرانيت تشاكا نجم وسط أرسنال، ضربة قوية لميكيل أرتيتا المدير الفني للمدفعجية، خاصة وأنه أحد العناصر الأساسية في تشكيل الجانرز.

ونجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز خلال أخر جولتين ضد بيرنلي وتوتنهام، بعد 4 هزائم متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022.

وقفز أرسنال للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاطن بعد حصد 6 نقاط أمام بيرنلي وتوتنهام.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري