26 أكتوبر 2021 07:19 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

رياض يتابع مشروعات حياة كريمة بالقرى وأعمال التطوير بمدينة الشهداء

النهار

بناء على توجيهات السيد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار متابعة النسب التنفيذية سواء لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة أو أعمال التطوير بالمدينة، قام صباح اليوم الأستاذ مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء بتفقد أعمال الحفر بموقع سكن كريم بقرية كفر السوالمية التابعة للوحدة المحلية بدراجيل والذي من المقرر أن يحتوي على ٤ عمارات بإجمالي ٣٢ شقة، وتهدف الدولة من خلال هذا المشروع توفير سكن مناسب للفئات الأكثر احتياجا مما يسهم في حل للمشكلة السكنية بتلك القرى.
شملت جولة رياض الميدانية أيضا تفقد النسب التنفيذية لأعمال المجمع الخدمي والزراعي بقرية ساحل الجوابر، حيث يتم تسليح سقف الدور الأرضي بالمجمع الزراعي، وتستمر أعمال شد نجارة السقف للدور الثاني علوي بالمجمع الخدمي.

استكمل رئيس المدينة جولته بمتابعة أعمال الحفر بموقع المجمع الزراعي بدراجيل والذي سوف يقام على مساحة ٣٨٣ م٢ تقريبا، كما تابع تسديد أدوار المجمع الخدمي بالقرية.

هذا وقد تابع رياض جولته بتفقد أعمال تسديد وحدات السوق الحضاري بالصاج الحراري ضمن أعمال الجزيرة الوسطى بشارع النصر.

وأكد رياض على استمرار المتابعة المنتظمة لكافة الأعمال بمركز الشهداء للوقوف أولا بأول على المعوقات التي من الممكن أن تواجه تنفيذ المشروعات وتذليلها لضمان إتمام جميع المشروعات حسب الجدول

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري