السبت 20 أبريل 2024 09:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

رياض يتابع مشروعات حياة كريمة بالقرى وأعمال التطوير بمدينة الشهداء

بناء على توجيهات السيد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار متابعة النسب التنفيذية سواء لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة أو أعمال التطوير بالمدينة، قام صباح اليوم الأستاذ مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء بتفقد أعمال الحفر بموقع سكن كريم بقرية كفر السوالمية التابعة للوحدة المحلية بدراجيل والذي من المقرر أن يحتوي على ٤ عمارات بإجمالي ٣٢ شقة، وتهدف الدولة من خلال هذا المشروع توفير سكن مناسب للفئات الأكثر احتياجا مما يسهم في حل للمشكلة السكنية بتلك القرى.
شملت جولة رياض الميدانية أيضا تفقد النسب التنفيذية لأعمال المجمع الخدمي والزراعي بقرية ساحل الجوابر، حيث يتم تسليح سقف الدور الأرضي بالمجمع الزراعي، وتستمر أعمال شد نجارة السقف للدور الثاني علوي بالمجمع الخدمي.

استكمل رئيس المدينة جولته بمتابعة أعمال الحفر بموقع المجمع الزراعي بدراجيل والذي سوف يقام على مساحة ٣٨٣ م٢ تقريبا، كما تابع تسديد أدوار المجمع الخدمي بالقرية.

هذا وقد تابع رياض جولته بتفقد أعمال تسديد وحدات السوق الحضاري بالصاج الحراري ضمن أعمال الجزيرة الوسطى بشارع النصر.

وأكد رياض على استمرار المتابعة المنتظمة لكافة الأعمال بمركز الشهداء للوقوف أولا بأول على المعوقات التي من الممكن أن تواجه تنفيذ المشروعات وتذليلها لضمان إتمام جميع المشروعات حسب الجدول