21 أكتوبر 2021 19:25 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مدرب جالاتا سراي: نثق فى مصطفي محمد ونمنحه المزيد من الوقتكأس العالم للأندية.. الجزيرة الإماراتى: نبذل أقصى جهد لتقديم صورة متميزةالكلاسيكو فرصة كريم بنزيما الاخيرة قبل ختام تصويت الكرة الذهبيةإيقاف ماركو فيراتي وغيابه عن موقعة سان جيرمان وليل فى الدوري الفرنسيحارس ليفربول ينافس 3 لاعبين على جائزة أفضل لاعب بأسبوع دورى أبطال أوروبامانشستر يونايتد يسجل الهدف رقم 300 تحت قيادة سولشايربايرن ميونخ يعلن إصابة مدربه ناجلسمان بفيروس كورونابنفيكا ضد بايرن ميونخ.. ليفاندوفيسكى يحقق رقماً تاريخياً بدورى أبطال أوروباريفر بليت يحافظ على صدارة الدورى الأرجنتينى وبوكا جونيورز يطاردهالبيان الختامي لمؤتمر «دعم الاستقرار» يشدد على سيادة ليبيا ورفض التدخلات الخارجيةانقطاع التيار عن العاصمة الأفغانية كابول بعد تفجير استهدف خطوط نقل الكهرباءوزير خارجية تونس: سنواصل مساندة الأشقاء الليبيين في كل الخيارات لاستعادة عافية بلادهم
رياضة

موعد مباراة ليفربول بوروتو فى دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

النهار

يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضيفا على بورتو البرتغالى اليوم، على ملعب " الدراجاو"، ضمن منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة ليفربول أمام مضيفه بورتو فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدراجاوعلى قناة beIN Sports 3 HD Premium،والتي ستشهد مواجهة قوية أخرى في نفس التوقيت، تجمع ميلان مع مضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب "سان سيرو"، في إيطاليا.

ويخوض ليفربول مواجهة بورتو بمعنويات مرتفعة بعد تصدره جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 14 نقطة، رغم تعادله المثير مع مضيفه فريق برينتفورد بنتيجة 3 - 3، ضمن منافسات الجولة السادسة، فى المقابل حقق بورتو فوزا قاتلا على جل فيسنتى 2 - 1 فى الجولة السابعة من الدورى البرتغالى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري