21 أكتوبر 2021 20:10 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أخبار الزمالك.. جلسة بين المدير الفني ولجنة النادي من أجل حسم ملف التجديد للاعبينوزير الرياضة يستقبل بيج رامي الفائز للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيامحمد صلاح في مواجهة «رونالدو» في ديربي ليفربول ومانشستر يونايتد.. الأحد المقبلالبرهان يتلقى دعوة من ماكرون للمشاركة في مؤتمر باريس حول ليبيابغداد تدعو الشركات الإيطالية للمشاركة في تأهيل نصب الحرية ومعالجة البنية التحتيةالناتو يكشف خططا جديدة للقدرات العسكرية وأخرى دفاعية للمنطقة الأوروبية- الأطلسيةوزير الخارجية الكويتي: نؤكد التزامنا بسيادة ليبيا ودعم سلطاتها الموحدةوزير الداخلية اللبناني: حريصون على الأمن المجتمعي للدول الصديقة والشقيقةالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه من زيادة وتيرة العنف في سورياعزل حالات إصابة من التحور الجديد للسلالة (دلتا AY.4.2) في روسيارئيس رومانيا يعين رئيسًا جديدًا للوزراء وسط أزمة سياسية وجائحة كوروناالجزائر تؤكد حرصها الدائم على دعم الأشقاء الليبيين لتجسيد أولويات المرحلة الراهنة
رياضة

فوربس الأمريكية: محمد صلاح خليفة ميسى والأفضل فى العالم

النهار

أشادت مجلة "فوربس" الأمريكية، بالنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الأول، وشبهته بالأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

أخبار محمد صلاح اليوم

ويبقي ميسي واحداً من أهم لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، بعدما تُوج 6 مرات بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وأحرز 4 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، و10 ألقاب للدوري الإسباني، الليجا.

واعتبرت فوربس أن محمد صلاح هو الخليفة المنتظر للمخضرم ليونيل ميسي، ليكون أفضل لاعب في العالم خلال الفترة المقبلة.

أخبار محمد صلاح اليوم

وتحت عنوان: "هل محمد صلاح جاهز لحمل عباءة ميسي كأفضل اللاعبين في العالم؟".، نشر الكاتب جيمس نالتون مقالا مطولا في مجلة "فوربس" ، أكد خلاله أن السر وراء اعتبار صلاح الأجهز لحمل عباءة ميسي، الذي تجاوز عامه الـ34 في يونيو الماضي، هو أن الفرعون المصري الأكثر ثباتاً في المستوى في الفترة الأخيرة، مما يمنحه ميزة عن بقية لاعبي العالم في الوقت الحالي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري