الخميس 18 أبريل 2024 05:29 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
د/ ضيو مطوك ديينق وول وزير الاستثمار بدولة جنوب السودان يكتب: فيلم ”وداعا جوليا”محاولة جديدة للتصالح و التعافي بين السودانيين في البلدين تعاون ثقافى بين مكتبة الإسكندرية والمكتبة الوطنية البولندية عمـيـد طب المنوفية يناقش سبل تطوير الكلية وجودة الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية السجن المشدد من 3 لـ 5 سنوات لعصابة قطاع الطرق بطوخ بعد تغيبه.. العثور على صغير غريق داخل ترعة في قنا مكتبة الإسكندرية تطلق ”المدینة العربیة والتحول نحو المجتمع الذكي” وكيل تعليم الجيزة وقائد قطاع التأسيس العسكري والمستشار العسكري في جولة تفقدية لامتحانات مادة التربية العسكرية بمدارس التعليم الفنى الصحة تُشارك فى فعاليات المؤتمر العملي لجمعية سرطان الكبد المصرية الزراعة : علاج وفحص اكثر من ٩٦٠٠ رأس ماشية مجانا لدي ٣٥٠٩ من صغار المربين بمحافظة البحيرة في إطار مبادرة حياة كريمة الجمعية العلمية لأطباء كفر الشيخ تُقيم مؤتمرها السابع في «النساء والتوليد» للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.. وكيل صحة كفر الشيخ يتابع المنشآت الطبية الخاصة الجامعة العربية تحتضن الأسبوع المقبل اجتماعا للجنة التحكيم الخاصة بجائزة التميز الاعلامي والتي خصصت ” لإعلام الأزمات والكوارث والمخاطر ”

رياضة

رابطة الأندية: يحق لنا تغيير شكل الدورى بالتنسيق مع اتحاد الكرة

كشف مسئولو رابطة الأندية أنه يحق للرابطة تغيير شكل مسابقة الدورى العام فى الموسم الجديد، بالتنسيق مع اتحاد الكرة، خاصة وأن قرار التغيير سيكون بموافقة الأندية وهى الجمعية العمومية للدورى الممتاز.

وأوضح مسئولو رابطة الأندية أن قرار تغيير شكل الدورى سيكون قرار الأندية وبعد التصويت عليه من جانب الأندية أيضا، وبالتالى سيكون من الصعب أن يرفض اتحاد الكرة رغبة الأندية فى تغيير شكل الدورى.

تابع مسئولو الرابطة أن اتحاد الكرة نفسه سبق واجتمع مع الأندية وعرض تغيير شكل الدورى فى الموسم الجديد بسبب كثرة الإرتباطات الدولية، لذا لا يوجد تعارض بين فكر الرابطة والجبلاية.

وتحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة التى تدير الجبلاية عن شكل الدوري ، وقال فى تصريحات تليفزيونية أمس :"رابطة الأندية من حقها إدارة الدوري، لكن ليس من حقها تغيير شكلها إلى مجموعتين أو أى شكل غير الحالي، فهذا أمر ملك للاتحاد تماماً".

وأنهى مجاهد :"تغيير شكل المسابقة يجب أن يحدث من خلال الاتحاد، وقد نعقد اجتماعاً مع ممثلي الأندية الـ18 والشركات الراعية والقنوات الناقلة وممثل لاتحاد الكرة، لدراسة كافة الأمور التسويقية والفنية والتنظيمية".