28 أكتوبر 2021 09:06 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
عربي ودولي

ماليزيا تسجل 11 ألفا و332 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

النهار

أعلنت وزارة الصحة الماليزية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 11 ألفا و332 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد المسبب لكوفيد-19، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال المدير العام للصحة الماليزية، نور هشام عبد الله -بحسب ما نقلته صحيفة "ذا ستار" الماليزية- إن المجموع التراكمي لإصابات كوفيد-19 في البلاد وصل الآن إلى مليونين و220 ألفا و526 إصابة، مؤكدا تسجيل 258 وفاة ناجمة عن الفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الوفيات في ماليزيا إلى 25 ألفا و695 شخصا.

فيما تعافى من الإصابة 14 ألفًا و160 مريضًا، ليصل إجمالي حالات التعافي إلى مليونين و220 ألفا و526 حالة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري