السبت 20 أبريل 2024 07:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

بدء محادثات يابانية بريطانية حول اتفاقية لتعزيز التعاون العسكري

قال وزير الخارجية الياباني توشيميتسو موتيجي إن بلاده وبريطانيا اتفقتا على بدء مفاوضات حول اتفاقية من شأنها تعزيز العمل المشترك والتعاون بين القوات المسلحة في البلدين.

وقال موتيجي - في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء - إن "الاتفاقية من شأنها أن تسهم في زيادة تعزيز التعاون بين بلدينا في الوقت الذي نعمل فيه نحو تحقيق منطقة المحيطين الهندي والهادئ الحرة والمفتوحة".

وتهدف الحكومة اليابانية إلى إبرام معاهدة مماثلة مع أستراليا بعد اتفاقهما من حيث المبدأ على اتفاقية وضع القوات خلال المحادثات الثنائية في نوفمبر من العام الماضي.