23 أكتوبر 2021 19:24 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
«مستقبل وطن» كفر الشيخ: حل أزمة المواصلات ببعض المراكز قريبافوز ”خديجة ” بالمركز الأول في مجال ريادة الأعمال بإفريقياالعثور على جثة شاب ونجل عمه مقتولين على طريق دكرنس شربين بالدقهليةوزير التنمية المحلية ومحافظ الدقهلية يفتتحان المدفن الصحي الآمن بقلابشو ضمن المنظومة الجديدة للمخلفات| صورإزالة 340 حالة تعدي على الأراضى الزراعية بالدقهليةمحافظ المنوفية: قوافل طبية متنقلة تجوب المحافظة لتلقى المواطنين لقاحات كوروناالجروان يثمن دور الأمم المتحدة بيومها العالمي في إحلال السلم والأمن الدوليينالأهلي يتقدم على الحرس الوطني في الشوط الأولأبو شقة: رايات الوفد ستظل شامخة بسواعد أبنائها.. وترشحي لفترة رئاسية ثانية يرتبط بالإرادة الوفديةالبرلمان العربي يرحب ببيان مجلس الأمن للتنديد بهجمات الحوثي الارهابية على السعوديةأبو شقة: كفاح المرأة المصرية امتد على مدار ١٠٠ عامبهاء أبوشقة: عصر الرئيس السيسي هو ”الذهبي للمرأة المصرية”
رياضة

على فرج يتوج ببطولة أوراكل نت سويت للاسكواش

النهار

توج البطل المصرى على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش ببطولة أوراكل نت سويت للاسكواش، التى استضافتها مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 23 حتى 28 سبتمبر، فيما حصدت سلمى هانى المصنفة التاسعة للسيدات لقب الوصافة فى ذات البطولة.

وفاز على فرج على منافسه النيوزلاندى بول كول فى المباراة النهائية، بنتيجة 3 / 1، فى مباراة استغرقت 70 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى: 9-11، 12-10، 11-8، 11-8.

فيما خسرت سلمى هانى فى المباراة النهائية أمام الأمريكية أماندا صبحى المصنفة السادسة عالميا بنتيجة 3 / 0، فى مباراة استغرقت 32 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى: 11-7، 11-8، 11-4.

على فرج وأماندا صبحىعلى فرج وأماندا صبحى

يذكر أن رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA، حددت الأول من أكتوبر المقبل موعداً لانطلاق بطولة أمريكا الدولية المفتوحة للاعبين، والتى تعد واحدة من أكبر 8 بطولات في لعبة الاسكواش وتؤثر بشكل كبير في ترتيب اللاعبين بالتصنيف العالمى.

وتقام بطولة أمريكا المفتوحة لعام 2021 بين 1 و 6 أكتوبر حيث يخوض أفضل لاعبي العالم منافسات البطولة بولاية فيلادلفيا.

ويعتبر ثنائى وادى دجلة، على فرج المصنف الأول عالمياً ونوران جوهر المصنفة الثانية للسيدات، هما أبطال النسخة الأخيرة من البطولة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري