السبت 20 أبريل 2024 12:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

وكيل مروان محسن: سيحصد لقب الهداف مع فيوتشر

راهن تامر النحاس وكيل اللاعبين، على ان مروان محسن لاعب الاهلي السابق سوف يحصد لقب الهداف في الموسم الجديد.

وقال النحاس لبرنامج «في الاستاد»، مع كريم خطاب، اليوم الاثنين، على نجوم إف إم: التاريخ سوف يشهد لصالح مروان، خاصة انه تعرض لضغوطات كبيرة للغاية من قبل الجماهير.

واردف: مروان سوف ينافس على لقب الهداف هذا الموسم، وهو الان اقرب للانضمام لفريق فيوتشر.

وكان الإعلامى عمر ربيع ياسين كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن انتقال مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نادى فيوتشر إف سى الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز بداية من منافسات الموسم القادم.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على فيس بوك " رسميا مروان محسن ينتقل إلى صفوف فريق فيوتشر إف سى في صفقة انتقال حر، التوقيع تم واللاعب ينتظم في التدريبات".

وكان النادي الأهلى قرر الاستغناء عن مروان محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك نظرا لتراجع مستوى اللاعب الدولي صاحب الـ32 عاما الذى انضم إلى القلعة الحمراء في عام 2016 قادما من صفوف الإسماعيلى.

حقق مروان محسن مع الأهلي العديد من الإنجازات سواء على الصعيد المحلي او القاري حيث حقق بطولة الدوري العام 4 مرات، دوري أبطال أفريقيا مرتين، كأس السوبر المصري، كأس السوبر الأفريقي، كأس مصر، وبرونزية كأس العالم للأندية.

وشارك مروان محسن مع الأهلي في 112 مباراة، وسجل 23 هدفًا وصنع 10 آخرين.

وظهر مروان في 24 مباراة بالموسم المنصرم مع الأهلي، وسجل هدفًا وصنع 3 آخرين.