26 أكتوبر 2021 08:22 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأسطورة البرازيلية بيليه يتذكر الهدف الأول له بقميص سانتوس منذ 65 عاما

النهار

حرص أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، على استعادة ذكرياته مع هدفه الأول الذي سجله مع نادي سانتوس البرازيلي والذى يوافق اليوم قبل 65 عاما، حيث نشر صورة له من المباراة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، لتذكر الهدف الأول له في مسيرته الكروية.

وكتب بيليه على الصورة التي نشرها وحصدت عشرات الآلاف من الإعجابات والتعليقات "قبل 65 عامًا، سجلت الهدف الأول لفريق سانتوس البرازيلي، ومنذ ذلك اليوم يفيض قلبي أحب النادي، أشكركم على التكريم وعلى محبة جميع المشجعين وعلى العائلة الحقيقية التي منحني إياها هذا النادي".

وكانت قد حرصت كيلى ناسيمنتو، ابنه أسطورة كرة القدم البرازيلى بيليه، على طمأنة محبيه ومتابعيه على حالته الصحية، وأكدت أنه قطع خطوات عدة فى مرحلة التعافى داخل المستشفى بعد عملية جراحية لاستئصال ورم في القولون قبل ثلاثة أسابيع.

ونشرت كيلي ناسيمنتو، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، مجموعة صور مع والدها من داخل المستشفى، وظهرا وهما يلعبان الكوتشينه، وعلقت عليها قائلة، "فى هذه الأيام الأخيرة، قطع خطوات عدة في طريق التحسن"، وظهر من خلال الصور، بطل العالم 3 مرات مبتسما وهو فى حالة جيدة صحيا ومعنويا.

وكانت كيلى، قد نشرت الأربعاء الماضى، مقطع فيديو يظهر فيه بيليه يغني نشيد ناديه المفضل سانتوس الذي تألق معه في الفترة بين 1956 و1974، قبل أن ينضم إلى فريق كوسموس نيويورك الأمريكي في نهاية مسيرته الكروية.

فيما سبق ونشر أيضًا بيليه فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، يشيد بالطاقم الطبي المصاحب له في المستشفى، قائلا: "لقد تلقيت الكثير الحب والدعم، شكرا لجميع أطقم الرعاية الصحية فى المستشفى"، وسرعان ما استقبل بيليه عددا كبيرا من التعليقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري