28 أكتوبر 2021 09:26 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
فن

آنا دي أرماس تكشف عن ملامح شخصيتها في فيلم No Time To Die

النهار

كشفت الفنانة آنا دي أرماس عن ملامح دورها في فيلم No Time To Die كفتاة بوند، وقالت في تصريحات نقلها موقع مترو أنها ستكون مختلفة عن شخصيات فتيات بوند اللاتى سبقنها في تقديم مثل هذه الشخصيات، مؤكدة أن شخصيتها فيها تفاعل كبير وحركة علي عكس الشكل المعتاد، وأضافت آنا، أنها سعيدة بالتعاون مع دانيال كريج مؤكده أنه سلس في التعامل.

آنا دي أرماس تكشف عن ملامح شخصيتها في فيلم No Time To Die (2)
آنا دي أرماس تكشف عن ملامح شخصيتها في فيلم No Time To Die

آنا دي أرماس تكشف عن ملامح شخصيتها في فيلم No Time To Die (3)
آنا دي أرماس تكشف عن ملامح شخصيتها في فيلم No Time To Die

آنا دي أرماس تكشف عن ملامح شخصيتها في فيلم No Time To Die (4)
آنا دي أرماس تكشف عن ملامح شخصيتها في فيلم No Time To Die

وفي سياق متصل كشف موقع ديلي ميل عن موعد إقامة العرض العالمي الأول لفيلم جيمس بوند No Time To Die في 28 سبتمبر المقبل بقاعة ألبرت الملكية بلندن، وهو الجزء الجديد من جيمس بوند الذي طال انتظاره، حيث تم تأجيله أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا.

ويدور الفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلاً، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، ما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

فيلم No Time to Die من إخراج كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر – بريدج، إيان فليمنج، وجدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانيال كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.

ويجسد رامى مالك ذات الأصول المصرية شخصية الشرير في الجزء الجديد، سافين، وهي الشخصية التي ترتدى ماسك أغلب مشاهد الفيلم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري