النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:23 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

حوادث

تجديد حبس طبيب بيطرى أعطى طفلة حقنتين أودتا بحياتها داخل صيدلية بالغربية

جددت نيابة بسيون بمحافظة الغربية حبس طبيب بيطرى 15 يوماً على ذمة التحقيقات بعدما أعطى الطفلة منار عبده النجار 4 سنوات حقنتين أودت بحياتها داخل صيدلية زوجته بمدينة بسيون.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم وتم إحالته للنيابة العامة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، واصدرت مستشفى بسيون المركزى تقريراً طبياً لحالة الطفلة منار عبده النجار البالغة من العمر 4 سنوات ضحية المتهم.

وقال الدكتور حسام محمد زغلول أخصائى الأطفال بمستشفى بسيون المركزى التقرير، أنه بالكشف الطبى الظاهرى تبين وجود حالة 4سنوات فى حالة زرقان شديد مع توقف فى عضلة القلب والتنفس وفقدان تام فى الوعى وتم التعامل مع الحالة و تركيب كانيولا وإعطاء العلاج اللازم، (إدرينالين عضل+ وريدي) وعمل إنعاش للقلب والصدر وبعد حوالى نصف ساعة تم عمل القلب والرئة.

وبسؤال الأهل تبين أن الحالة أخذت حقنة مضاد حيوى سيفترياكسون عضل فى صيدلية د.خالد ناصف وبعد ذلك بدأت الحالة فى الترجيع والزرقان وتم تحويل الحالة إلى عناية الأطفال بمستشفى المنشاوى العام – عناية بجهاز تنفس صناعي.

وشهدت مركز بسيون بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة بعد وفاة الطفلة منار عبده محمود النجار 4 سنوات، بعد أن أعطاها طبيب بيطرى حقنتين أودت بحياتها داخل صيدلية زوجته بالقرية، حيث ذهبت بها والدتها للصيدلية بعد شعورها بارتفاع درجة حرارتها، وتم القبض على الطبيب وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى بسيون بوصول الطفلة منار عبده 4 سنوات فى حالة إعياء شديد وتم تحويلها لمستشفى المنشاوى بطنطا ووفاتها.

وبسؤال أهليتها قرروا أن والدتها توجهت بالطفلة للصيدلية بعد ارتفاع درجة حرارتها، وأعطاها الطبيب المتواجد بالصيدلية ويعمل طبيبا بيطريا ويقف فى صيدلية زوجته، حقنتين تسببت فى فقدانها الوعى وتم تحويلها للمستشفى وتوفيت، واتهمت أهليتها الطبيب بالتسبب فى وفاتها، تحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وحبس الطبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسه 15 يوماً على ذمة القضية.