28 أكتوبر 2021 09:38 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كريم شحاتة: الإسماعيلي لم يأت لبرج العرب.. والأهلي لعب بمفرده فى المواجهةالأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأم
رياضة

أحمد دياب: هدفنا زيادة موارد الأندية.. ونجهز لائحة بنصيب كل نادٍ

النهار

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة بالدوري المصري، أن هدف الرابطة هو زيادة موارد الأندية خلال الفترة المقبلة وعدم الحصول على أموال من هذه الأندية.

وقال دياب فى تصريحات لإذاعة أون سبورت إف إم لبرنامج وان تو ويقدمه سيف زاهر، إنه سيتم تجهيز بنصيب كل نادٍ فى الموارد المالية، ونعمل على زيادة الموارد فى السنوات المقبلة.

من ناحية أخرى، قررت رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، إلغاء القرعة الموجهة فى الدوري وتحديدًا بين الأهلي والزمالك بإبعاد مبارياتهما معا لنهاية الموسم.

وكانت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني قد ألغت القرعة الموجهة خلال وجودها فى إدارة اتحاد الكرة.

وحدد المكتب التنفيذى لرابطة الأندية 5 أكتوبر المقبل موعدا مبدئيا لسحب قرعة الدورى الممتاز الجديد 2021 - 2022 ، واعتمد المكتب التنفيذى لرابطة الأندية انطلاق الدورى العام الجديد يوم 25 أكتوبر المقبل، بعد قرار اتحاد الكرة بالموافقة على تصورات كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى وانطلاق الدورى فى هذا الموعد.

وقرر المكتب التنفيذى لرابطة الأندية، فى اجتماعه أمس الأحد، استحداث بطولة جديدة تحت مسمى "كأس الرابطة"، على أن يتم تنظيمها فى الموسم الكروى الجديد، بعد عرض تفاصيلها على أندية الدورى الممتاز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري