الإثنين 6 مايو 2024 01:05 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الغندور: كارتيرون ”مش بتاع فلوس” والزمالك استفسر من المحكمة الدولية عن موقف الجزيرى

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادى الزمالك لا يفكر فى المادة، لذا لم يتردد فى قبول عرض الزمالك للتجديد لأنه يشعر بالارتياح فى مصر. وقال الغندور عبر برنامجه "اللعبة الحلوة" على إذاعة أون سبورت، "كارتيرون رحل بسبب الأمور المادية فى الفترة الأولى بالزمالك، وبعد عودته من التعاون لم تكن الجماهير تفضل وجوده، وبعد فوزه بالدورى سطع نجمه من جديد، وهل تعتقدون أن هناك مدربا لا يتلقى عروضا، كل المدربين الذين حققوا إنجازات يتلقون عروضاً.

وأضاف بندق، هل تعتقدون أن عبد الحميد بسيوني بعد فوزه على الأهلى بكل نجومه لن يتلقى عروضا، وكذلك موسيمانى بعد تتويجه ببطولتى أفريقيا.

وأشار الغندور إلى أن حازم فتوح وكيل كارتيرون يبحث عن عرض وهذا أمر طبيعى، ولم أر كارتيرون يختلف على شرط جزائى، ولا أعتقد أنه رفض عرض الوحدة بسبب هذا الأمر لأنه ليس من الشخصيات التي تختلف على "الفلوس"، ولكن أرى أن هناك خناقة بين كارتيرون ووكيله، ووكيله قرر أن يشوه صورته أمام الجماهير.

وأضاف بندق، كارتيرون كان متضايق من شائعات أن إدارة الزمالك ستقيله، وهو مرتاح جداً فى مصر، وسعيد فى حياته هنا، خاصة أنه ليس لديه ارتباطات أسرية.

وعن أزمة القيد قال الغندور، فى حالة عدم قيد الصفقات الجديدة، فالزمالك فريق ثقيل جداً وحتى لو لم يتم قيدهم الآن سيتم قيدهم فى يناير والزمالك دفع كل المستحقات للأكاديمية الكاميرونية، ويجب أن نصبر قبل اتخاذ القرار.

واختتم قائلا، الزمالك أرسل الأوراق التى تثبت دفع كل المستحقات إلى المحكمة الدولية وطلب سرعة الرد قبل غلق باب القيد كما استفسر عن موقف الجزيرى.