الجمعة 19 أبريل 2024 11:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

رياضة

الصفحة الرسمية للكاف تحتفى بمجموعة أهداف لـ مجدي أفشة

شاركت الصفحة الرسمية للكاف الأفريقي، متابعيه عبر منصة "تويتر"، بمقطع فيديو يضم مجموعة أهداف للاعب النادي الاهلي محمد مجدي أفشة، بدون سابق انذار، لتصف اللاعب بالهداف الذى لا يمكن إيقافه.

وعلى جانب آخر، تلقى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقاح فيروس كورونا، ضمن خطة إدارة النادي في حصول كل اللاعبين على المصل، بعدما تسببت كثرة ارتباط الأهلي في الفترة الماضية في تأجيل الأمر أكثر من مرة.

واستغل مسئولو الأهلي فترة التوقف الحالية وعدم وجود منافسات في الوقت الراهن في منح اللاعبين مصل كورونا، خاصة بعدما أجبرت الارتباطات المتواصلة فى الفترة الحالية مسئولي القلعة الحمراء على تأجيل تلقي اللاعبين للقاح كورونا.

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الإصابة التي عانى منها طاهر طاهر، لاعب الفريق الأحمر، قبل مباراة فريقه أمام إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بسيطة ولا تدعو للقلق.