28 أكتوبر 2021 11:10 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قبل حظر دخول المحاكم بسبب كورونا.. العدل تخاطب ”المحامين” لتطعيم الأعضاءوزير العدل يعلن إعفاء المحامين من مقابل التسجيل بخدمة رفع الدعوى عن بعدالحكومة: انتظام صرف معاش ”تكافل وكرامة” ولا صحة لشائعة وقف البطاقاتمستشفى أبو الريش اليابانى تحصل على الأيزو من هيئة المواصفات الفرنسيةوزير التعليم العالى يشهد افتتاح الدورة 62 من مؤتمر الجمعية المصرية لأمراض الصدرالتعليم توجه طلاب الثانوى العام بمتابعة المذاكرة من خلال منصة بنك المعرفةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةمفتى الجمهورية: جماعات التأسلم السياسى انحرفت عن المفاهيم السامية المستوحاة من كتاب اللهمجلس جامعة طنطا يكرم عميد كلية الآداب بعد محو أمية 3452 مواطن بدورة يوليوالطفولة والأمومة يطلق فعاليات حملة ”لسة نوَّارة” حقها تعيش طفولتها وسنهاالقوى العاملة: صرف 423 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالقاهرةالقوى العاملة: توقيع اتفاقية عمل جماعية بصرف مزايا 620 عاملا بشركة خاصة
عربي ودولي

ترودو يستقبل المواطنين الكنديين العائدين من الصين

النهار

استقبل رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، المواطنين الكنديين، مايكل كوفريج ومايكل سبافور، اللذين احتجزتهما السلطات الصينية لأكثر من ألف يوم على خلفية احتجاز المديرة المالية لشركة "هواوي" الصينية، منج وانتشو، في كندا.

ووفقا لما أفادت صحيفة "ذا ستار" الكندية عبر موقعها الإلكتروني، فقد هبطت الطائرة التابعة للقوات الجوية الكندية، التي كانت تقل كوفريج وسبافور، في مطار كالجاري الدولي، جنوب كندا، في ساعة مبكرة من صباح السبت، بعدما أفرجت السلطات الكندية عن منج بناء على اتفاق مع الولايات المتحدة.

ووصل الكنديان بصحبة سفير كندا في بكين، دومينيك بارتون، حيث كان في استقبالهما كل من ترودو ووزير خارجيته، مارك جارنو. وأظهرت الصور احتضان رئيس الوزراء للمواطنين العائدين بينما كانا يسيران على مدرج المطار.

يأتي ذلك بعد عودة منج، ابنة مؤسس "هواوي"، رين زينجفوي، إلى بلادها بموجب تسوية مع وزارة العدل الأمريكية تم بناء عليها سحب طلب تسلمها.
وتُتهم منج في الولايات المتحدة بالاحتيال المصرفي فيما يتعلق بانتهاك العقوبات ضد إيران.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري