23 أكتوبر 2021 12:59 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الوحدة العامة لحماية الطفل بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة تنتهي من تدريب أعضاء الوحدات حول جريمة ختان الإناثمحافظ الشرقية يُتابع إنتظام عمل الفرق الطبية لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كوروناصحة الغربية: استمرار القوافل الطبية وإعطاء 1300 مواطن اللقاح10 خطوات للعناية بالشعر واستعادة صحته ولمعانه.. سرحيه كل يوم وغيري الشامبورونالدو: لماذا أعتزل؟!وزيرة الصحة: استقبال مليون و398 ألف جرعة لقاح فايزر بمطار القاهرة5 علامات تخبرك بضرورة تغيير صالون التجميل.. ”عدم تدليك الرأس الأبرز”الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة الأسبوع الجاري5 فوائد لاستخدام زبدة الشيا فى العناية بالبشرة.. تؤخر الشيخوخة وتحمى من التشققفتح باب التسجيل للمُشاركة في النسخة الثانية من المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلميوصفات طبيعية لترطيب الشعر المجعد.. من الزيوت الساخنة لبذور الحلبةلعبة الحبار.. المسلسل المثير للجدل يظهر في اختبارات وظائف بإندونيسيا
فن

كمال منصور مخرج ”أبو العروسة”: لا علاقة لي بأي أجزاء أخرى للمسلسل

النهار

كشف المخرج كمال منصور، إن علاقته بمسلسل "أبو العروسة" انتهت بنهاية عرض الجزء الثاني من العمل.

وكتب كمال منصور، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: " إلى كل أصدقائي وزملائي وجمهوري العزيز.. أحيطكم علما بأنه إذا كان هناك جزء ثالث من مسلسل أبو العروسة فإنه لن يكون من إخراجي حيث أن علاقتي بالمسلسل قد انتهت بانتهاء الجزء الأول والثاني فقط وبنجاحهم الجماهيرى الذى شهده العمل بجزئية فى الوطن العربى".

وتابع:" ولا علاقة لي بأي اجزاء أخرى و اتمنى لكل فريق العمل التوفيق والنجاح في حالة وجود جزء ثالث... وقد أردت التوضيح فقط لكثرة المكالمات والرسائل التي وصلتني تبارك على بدء التحضير ولا أعرف مصدر هذه الشائعة حتى الآن... دمتم بخير إلى أن ألقاكم بعمل آخر على نفس المستوى والنجاح يليق بعقولكم الراقية وقلوبكم البيضاء".

كمال منصور كمال منصور

ومسلسل "أبو العروسة" حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بجزئية ، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، محمود حجازي، صفاء الطوخي، وعدد كبير من النجوم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري