الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:04 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل منتخب مصر لكرة اليد فى مجموعة الموت بـ أوليمبياد باريس 2024

فن

كمال منصور مخرج ”أبو العروسة”: لا علاقة لي بأي أجزاء أخرى للمسلسل

كشف المخرج كمال منصور، إن علاقته بمسلسل "أبو العروسة" انتهت بنهاية عرض الجزء الثاني من العمل.

وكتب كمال منصور، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: " إلى كل أصدقائي وزملائي وجمهوري العزيز.. أحيطكم علما بأنه إذا كان هناك جزء ثالث من مسلسل أبو العروسة فإنه لن يكون من إخراجي حيث أن علاقتي بالمسلسل قد انتهت بانتهاء الجزء الأول والثاني فقط وبنجاحهم الجماهيرى الذى شهده العمل بجزئية فى الوطن العربى".

وتابع:" ولا علاقة لي بأي اجزاء أخرى و اتمنى لكل فريق العمل التوفيق والنجاح في حالة وجود جزء ثالث... وقد أردت التوضيح فقط لكثرة المكالمات والرسائل التي وصلتني تبارك على بدء التحضير ولا أعرف مصدر هذه الشائعة حتى الآن... دمتم بخير إلى أن ألقاكم بعمل آخر على نفس المستوى والنجاح يليق بعقولكم الراقية وقلوبكم البيضاء".

كمال منصور كمال منصور

ومسلسل "أبو العروسة" حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بجزئية ، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، محمود حجازي، صفاء الطوخي، وعدد كبير من النجوم.