28 أكتوبر 2021 11:08 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قبل حظر دخول المحاكم بسبب كورونا.. العدل تخاطب ”المحامين” لتطعيم الأعضاءوزير العدل يعلن إعفاء المحامين من مقابل التسجيل بخدمة رفع الدعوى عن بعدالحكومة: انتظام صرف معاش ”تكافل وكرامة” ولا صحة لشائعة وقف البطاقاتمستشفى أبو الريش اليابانى تحصل على الأيزو من هيئة المواصفات الفرنسيةوزير التعليم العالى يشهد افتتاح الدورة 62 من مؤتمر الجمعية المصرية لأمراض الصدرالتعليم توجه طلاب الثانوى العام بمتابعة المذاكرة من خلال منصة بنك المعرفةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةمفتى الجمهورية: جماعات التأسلم السياسى انحرفت عن المفاهيم السامية المستوحاة من كتاب اللهمجلس جامعة طنطا يكرم عميد كلية الآداب بعد محو أمية 3452 مواطن بدورة يوليوالطفولة والأمومة يطلق فعاليات حملة ”لسة نوَّارة” حقها تعيش طفولتها وسنهاالقوى العاملة: صرف 423 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالقاهرةالقوى العاملة: توقيع اتفاقية عمل جماعية بصرف مزايا 620 عاملا بشركة خاصة
منوعات

البسي الـ ”تايجر” على طريقة المشاهير.. فستان وبليزر وجيبة

النهار

دائما ما تتعلق عيون الجمهور والمتابعين بالمشاهير حول العالم، لاقتباس أسلوبهم، في اختيار أزيائهم، والتي تتميز بالأناقة الشديدة والجاذبية أيضا، وخلال السنوات الأخيرة اعتمد صناع الموضة على إحياء عدد من اتجاهات الثمانينات والتسعينيات، ومنها طبعة الفهد أو التايجر كما تعرف وسط الجمهور.

ipiccy_image

نجمات يرتدين التايجر

والحقيقة أن طبعة التايجر أو الفهد من الطبعات المفضلة لدي مشاهير هوليوود وبوليوود أيضا، فقد ارتداها عدد من نجمات العالم مثل كيم كاردشيان، وريهانا، وكايلى جينر، إلا كل منهن ارتدتها بأسلوب مختلف عن الأخرى وهو ما زاد من مساحة الإلهام للمتابعين.

وفي هذا التقرير نرصد عدد من إطلالات المشاهير بطبعة الفهد أو التايجر، لتكون مصدر إلهام للكثيرات حول العالم، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع people.

اطلالات النجمات بطبعة التايجر

ريهانا

ريهانا ريهانا في فستان تايجر مميز

ريهانا ليست غريبة على الملابس الجريئة، فقد أذهلت المغنية وسيدة الأعمال الجميع بفستان بطبعة جلد الفهد من سان لوران، يتميز الفستان ذو الكتف الواحد بفتحة رقبة مميزة، ارتدت معه حذاء جلدي طويل، وأكملت مظهرها بالاعتماد على الشعر المجعد الفوضوي وأحمر الشفاه البني.

كايلي جينر

كايلى جينر كايلى جينر في فستان تايجر جذاب

تمتلك عائلة كاردشيان حبا كبيرا للملابس المطبوعة بطبعات الحيوانات، وهو ما ظهر بقوة على السوشيال ميديا، فقد ارتدت كايلى جينر فستان ماكسي بطبعة الفهد، مع خط رقبة منخفض، ومكياج برونزى مميز، تحت أشعة الشمس.

كيندال جينر
كيندال جينر كيندال جينر في اطلالة مميزة من بطبعة التايجر

ارتدت كيندال جينر أيضا طبعة الفهد من الرأس إلى أخمص القدمين، فقد ظهرت أنيقة للغاية، وكان مفتاح السر هو ارتداء المطبوعات بظلال متشابهة.

جيسيكا هارت

جيسيكا هارت جيسيكا هارت ترتدي جيبة مميزة بطبعة التايجر

تبدو القصات الأنثوية اللطيفة رائعة كما في القصات الجريئة والمطبوعات المثيرة فقد ارتدت جيسيكا هارت تنورة مطبوعة بطبعة الفهد ومزودة بخط من الدنتيل، مع بلوزة سوداء أنيقة.

كيت موس

كيت موس كيت موس في بليزر تايجر

عارضة الأزياء كيت موس أعادت تقديم طبعة الفهد في اطلالة مميزة، عندما ارتدت سترة أنيقة بطبعة بطبعة الفهد، مع بنطلون أسود ضيق.

نورا فتحي

نورا فتحي نورا فتحي في فستان تايجر من روبر تو كافالي

نجمة بوليوود نورا هي ملكة الفساتين المطبوعة بداية من البدلة إلى البكيني، وقد أثارت متابعيها بفستان الفهد من المصمم روبرتو كافالي، كان الفستان الفضفاض يحمل تفاصيل معقودة عند الرقبة وكان مربوطًا بحزام جلدي عند الخصر مما أضاف إليه مزيد من القوة.

مالايكا أرورا

مالايكا أروا مالايكا أرورا بفستان تايجر ضيق

ارتدت ممثلة بوليوود مالايكا أرورا أيضا فستان ضيق مطبوع بطبعة الفهد، مع أقراط أنيقو وشعر أملس، وظلال عيون برونزية وشفاه عارية أضافت إليها الكثير من الجاذبية.

جاكلين فرنانديز

جاكلين فرنانديز جاكلين فرنانديز في بليزر أنيق

ارتدت جاكلين أيضًا طبعة الفهد ولكن كسترة، مع سروال أسود وحذاء أسود وشعر مربوط بإحكام، ومكياج هادئ.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري