16 أكتوبر 2021 12:59 10 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتى فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

النهار

يلتقى فريق برشلونة الإسبانى مع ضيفه ليفانتى فى المواجهة المقرر إقامتها فى الرابعة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2021-2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

يدخل برشلونة مواجهة اليوم برصيد 9 نقاط من 5 مباريات خاضها في المسابقة، وتتبقى مباراة مؤجلة للفريق الكتالونى مع فريق إشبيلية، فيما يملك ليفانتى 4 نقاط فقط من 6 مواجهات.

ويسعى الفريق الكتالونى، بقيادة مدربه رونالد كومان، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الموسم الحالي لليجا بعدما سقط في فخ التعادل فى آخر مواجهتين بالمسابقة أمام فريقى غرناطة بنتيجة 1-1 ثم التعادل السلبى أمام قادش على ملعب "رامون دي كارانزا" فى ختام منافسات الجولة السادسة.

وتعد مواجهة ليفانتى الفرصة الأخيرة أمام المدرب الهولندي رونالد كومان من أجل تصحيح أوضاع الفريق الكتالوني الذي يعيش حاليا واحدا من أسوأ مواسمه في السنوات الأخيرة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية كواليس الاجتماع الذي عقد بين رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة وخوان لابورتا رئيس مجلس إدارة البلوجرانا، بعد مباراة قادش، حيث أكدت أن كومان سيظل مدربًا للبارسا واعتمادًا على كيفية سير النتائج سيتم تحديد مُستقبله.

وسيدير كومان الذى يواجه شبح الإقالة من تدريب برشلونة، مواجهة ليفانتى من المدرجات بعدما أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، إيقاف مباراتين بعد طرده خلال مواجهة قادش.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري