16 أكتوبر 2021 14:09 10 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ الشرقية يتفقد كوبري أبو طبل بمنيا القمح لبحث إمكانية توسعته أمام حركة السيارات

النهار

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة تفقدية لمركز منيا القمح للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين والتعرف على إحتياجاتهم على الطبيعة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

بدأ محافظ الشرقية زيارته بتفقد منطقة كوبري أبو طبل والذي يُعد محوراً مرورياً هاماً يربط بين مدينة منيا القمح وقرية شلشلمون و مركزي مشتول السوق وبلبيس وذلك لبحث إمكانية تنفيذ مقترح توسعة الكوبري والطريق لإستيعاب الحركة المرورية وتخفيف حدة الزحام بالمنطقة حفاظاً على أرواح المواطنين.

أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة بالتعاون مع مديرية الطرق إنتهت من وضع الدراسة اللازمة لتوسعة الكوبري والطريق وذلك من خلال إنشاء عدد 2 كوبري على مصرفي القليوبي وأبو الأخضر بتكلفة 22 مليون جنيه وتغطية جزء من ترعة المدير بطول 500 متر بنظام قطاع خرساني مغطى ( Box section ) بتكلفة 12 مليون جنيه وكذلك إجراء أعمال رصف فوق التغطية لنفس المسافة بتكلفة 3.5 مليون جنيه لتصبح التكلفة الإجمالية 37.5 مليون جنيه ، وذلك لفك الإختناقات المرورية بمنطقة كوبري أبو طبل بمنيا القمح.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تعمل على مدار الساعة لسرعه إنهاء المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة لتعود بالنفع والفائدة علي المواطنين وتحسين مستوي الخدمات المقدمة لهم في جميع المجالات.

شارك المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمحاسب محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري