الأربعاء 24 أبريل 2024 07:01 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

تقارير ومتابعات

القوى العاملة تنظم برنامج توعية بالسلامة المهنية بالتعاون مع الكنيسة الأرثوذكسية

نظمت وزارة القوى العاملة بالتعاون مع الكنيسة القبطية الارثوذكسية متمثلة فى أسقفية الخدمات، برنامج تدريبيا للعاملين بالأسقفية للتوعية بالسلامة والصحة المهنية وخطط الطوارئ، وذلك على مدى يومين لعدد يتراوح من 45 إلى 55 موظفا.

يأتى ذلك فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين الجانبين، واهتمام وزارة القوى العاملة، بنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية على المستوى القومي، وذلك من أجل الحد من المخاطر التى تهدد سلامة أفراد الشعب المصرى والعمل على توفير مناخ حياة آمنة .

وقدم المحاضرات بالبرنامج الكيميائى محمد مدكور، والكيميائى مدحت كامل من الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية بالوزارة .

من جانبه، أكد أشرف مرزوق معاون وزير القوى العاملة، أن السلامة والصحة المهنية وحماية البشر هى أسلوب حياة، فمن حق كل إنسان أن يحيا فى سلامة وصحة جيدة، فقد يظن البعض أن السلامة والصحة المهنية تطبق داخل بيئة العمل فقط ولكن الحقيقة أن السلامة والصحة المهنية تطبق فى جميع جوانب الحياة وفى كل مكان فى المنزل فى الطريق فى وسائل المواصلات وفى أماكن العمل .

وأضاف معاون، أنه يجب علينا جميعا نقل الخبرة التدريبية التى سوف نتلقاها فى هذا البرنامج التدريبى إلى زملائنا فى العمل وأسرنا حتى تكون السلامة والصحة المهنية هى منهج حياتنا جميعا من أجل سلامتنا وسلامة كل من حولنا، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى لأن تكون السلامة والصحة المهنية التزام وليس الزام فى الوقت الراهن .

IMG_3510

IMG_3553

IMG_3559