21 أكتوبر 2021 20:20 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أخبار الزمالك.. جلسة بين المدير الفني ولجنة النادي من أجل حسم ملف التجديد للاعبينوزير الرياضة يستقبل بيج رامي الفائز للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيامحمد صلاح في مواجهة «رونالدو» في ديربي ليفربول ومانشستر يونايتد.. الأحد المقبلالبرهان يتلقى دعوة من ماكرون للمشاركة في مؤتمر باريس حول ليبيابغداد تدعو الشركات الإيطالية للمشاركة في تأهيل نصب الحرية ومعالجة البنية التحتيةالناتو يكشف خططا جديدة للقدرات العسكرية وأخرى دفاعية للمنطقة الأوروبية- الأطلسيةوزير الخارجية الكويتي: نؤكد التزامنا بسيادة ليبيا ودعم سلطاتها الموحدةوزير الداخلية اللبناني: حريصون على الأمن المجتمعي للدول الصديقة والشقيقةالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه من زيادة وتيرة العنف في سورياعزل حالات إصابة من التحور الجديد للسلالة (دلتا AY.4.2) في روسيارئيس رومانيا يعين رئيسًا جديدًا للوزراء وسط أزمة سياسية وجائحة كوروناالجزائر تؤكد حرصها الدائم على دعم الأشقاء الليبيين لتجسيد أولويات المرحلة الراهنة
تقارير ومتابعات

القوى العاملة تنظم برنامج توعية بالسلامة المهنية بالتعاون مع الكنيسة الأرثوذكسية

النهار

نظمت وزارة القوى العاملة بالتعاون مع الكنيسة القبطية الارثوذكسية متمثلة فى أسقفية الخدمات، برنامج تدريبيا للعاملين بالأسقفية للتوعية بالسلامة والصحة المهنية وخطط الطوارئ، وذلك على مدى يومين لعدد يتراوح من 45 إلى 55 موظفا.

يأتى ذلك فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين الجانبين، واهتمام وزارة القوى العاملة، بنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية على المستوى القومي، وذلك من أجل الحد من المخاطر التى تهدد سلامة أفراد الشعب المصرى والعمل على توفير مناخ حياة آمنة .

وقدم المحاضرات بالبرنامج الكيميائى محمد مدكور، والكيميائى مدحت كامل من الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية بالوزارة .

من جانبه، أكد أشرف مرزوق معاون وزير القوى العاملة، أن السلامة والصحة المهنية وحماية البشر هى أسلوب حياة، فمن حق كل إنسان أن يحيا فى سلامة وصحة جيدة، فقد يظن البعض أن السلامة والصحة المهنية تطبق داخل بيئة العمل فقط ولكن الحقيقة أن السلامة والصحة المهنية تطبق فى جميع جوانب الحياة وفى كل مكان فى المنزل فى الطريق فى وسائل المواصلات وفى أماكن العمل .

وأضاف معاون، أنه يجب علينا جميعا نقل الخبرة التدريبية التى سوف نتلقاها فى هذا البرنامج التدريبى إلى زملائنا فى العمل وأسرنا حتى تكون السلامة والصحة المهنية هى منهج حياتنا جميعا من أجل سلامتنا وسلامة كل من حولنا، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى لأن تكون السلامة والصحة المهنية التزام وليس الزام فى الوقت الراهن .

IMG_3510

IMG_3553

IMG_3559

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري