22 أكتوبر 2021 03:16 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

طارق يحيى: الزمالك يحتاج لـ«حريف تعاقدات».. و«بن شرقي» يجب أن يفكر في الجمهور

النهار

أكد طارق يحيى، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، أنه على المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأبيض، وضع اعتبار حق جماهير قلعة ميت عقبة عليه، ليجدد تعاقده مع الزمالك.

ويسعى الزمالك لتجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، تجنبًا لتكرار أزمة التونسي فرجاني ساسي ورحيله مجانًا عن الفريق، ورفض تجديد تعاقده.

وقال طارق يحيى خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نادي الزمالك اسم كبير في الوطن العربي وإفريقيا، وبالتأكيد أي لاعب أو مدرب يستفيد من اسم النادي خلال تواجده فيه".

تابع: "الزمالك تعاقد مع لاعبين مصريين وأجانب أصبحوا نجومًا بسببه، ولا بد من وضع ضوابط في التعاقدات مع اللاعبين الأجانب".

وواصل: "كنت أول مدرب أستقبل بن شرقي في الزمالك، وكان هو أول لاعب أجنبي يصل ومعه محمد أوناجم، وقدمته للجماهير خلال الفترة القصيرة التي كنت بها".

استكمل: "بن شرقي جاء إلى الزمالك وكانت مشاركاته قليلة، وعندما أتى لمصر كان له طموح معين، ولكن لابد أن يضع في اعتباره ما قدمته الجماهير له وحق النادي عليه".

واختتم: "لابد أن يكون هناك «حريف تعاقدات» لحل هذه الأزمات، وإن شاء الله اللجنة الحالية تكون في طريقها لوضع حل لأزمة تجديد أشرف بن شرقي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري