الخميس 18 أبريل 2024 08:29 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة الدلتا التكنولوجية تشارك فى ختام فعاليات النسخة الثالثة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم الفني صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا بالدوري الأوربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.. رجال الشرطة يشاركون المواطنين ويوزعوا الهدايا عليهم إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

رياضة

إنبي يكشف كواليس تراجعه عن الانسحاب أمام الأهلي في اللحظات الأخيرة

أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، أن فريقه كان قد اتخذ قراره بالانسحاب من مواجهة الأهلي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وقال عبد الناصر في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة الحياة: «تراجعنا عن الانسحاب أمام الأهلي في اللحظات الأخيرة بقرار من حلمي طولان، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق».

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تخطي عقبة إنبي بهدف نظيف، في لقاء دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر.

ويدين الأهلي بالفضل لصلاح محسن صاحب هدف اللقاء الوحيد في شباك إنبي بالدقيقة 74.

وحصد الأهلي بطولة كأس مصر 37 مرة آخرها الموسم الماضي بعدما فاز على طلائع ‏الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.‏

وأدار مباراة الأهلي وإنبي طاقم تحكيم مكون من محمود البنا حكمًا للساحة ويعاونه ‏محمود أبو الرجال وأحمد توفيق مساعدين.‏