23 أكتوبر 2021 13:12 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
شباب ورياضة الشرقية تُنفذ ورشة عمل حرفية بعنوان ”الحرق على الجلد” بمركز شباب الحلمية بأبو حمادأوبرا دمنهور تشارك فى مهرجان الموسيقى العربيةالوحدة العامة لحماية الطفل بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة تنتهي من تدريب أعضاء الوحدات حول جريمة ختان الإناثمحافظ الشرقية يُتابع إنتظام عمل الفرق الطبية لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كوروناصحة الغربية: استمرار القوافل الطبية وإعطاء 1300 مواطن اللقاح10 خطوات للعناية بالشعر واستعادة صحته ولمعانه.. سرحيه كل يوم وغيري الشامبورونالدو: لماذا أعتزل؟!وزيرة الصحة: استقبال مليون و398 ألف جرعة لقاح فايزر بمطار القاهرة5 علامات تخبرك بضرورة تغيير صالون التجميل.. ”عدم تدليك الرأس الأبرز”الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة الأسبوع الجاري5 فوائد لاستخدام زبدة الشيا فى العناية بالبشرة.. تؤخر الشيخوخة وتحمى من التشققفتح باب التسجيل للمُشاركة في النسخة الثانية من المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي
رياضة

كريم شحاتة: موسيماني ”غضبان” من الهجوم عليه.. وديانج مينفعش يقعد دكة

النهار

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن لاعبي الأهلي ظهروا بشكل أفضل في مباراة إنبي عن المباراة السابقة أمام طلائع الجيش في السوبر المحلي.

وقال كريم، في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "لاعبو الأهلي زهقانين من الكورة، بسبب عدم حصولهم على راحة كافية خلال الموسمين الماضيين".

وأضاف: "بيتسو موسيماني غضبان من هجوم الجماهير عليه في الفترة الماضية، ويرى أنه حقق نجاحات كبيرة مع الفريق، وأن هذا الأداء طبيعي بسبب ظروف ضغط المباريات".

وأشار كريم شحاتة، إلى أن الموزمبيقي ميكيسوني يحتاج لتوظيف جديد داخل الملعب، مؤكدًا أن اللاعب يملك إمكانيات مميزة للغاية، وبيتسو موسيماني يجب أن يوظف ميكيسوني بشكل آخر في المباريات المقبلة".

وتابع: "أليو ديانج مينفعش يقعد لأي حد، حيث إنه يملك إمكانيات أفضل من أي لاعب في مركزه بالأهلي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري