السبت 20 أبريل 2024 02:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

أمن المنوفية يكشف عن مفاجأة في حادث مقتل «تاجر عسل» بطلقات نارية داخل قطار المناشى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من كشف لغز قضية قتل تاجر عسل علي يد «مجهول» بأحد قطارات المنوفية بمحطة «الخطاطبة»، التابعة لمركز السادات بالمحافظة، وسط هلع وفزع المسافرين.

حيث أثبتت التحقيقات أن شقيقه الأصغر هو مرتكب الواقعة لوجود خلافات سابقة بينهما، حيث أقدم علي قتله بطلقات نارية في رأسه ولاذ بعدها بالفرار.

وبتكثيف الجهود، تمكنتالاجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية من القبض عليه في أقل من 24 ساعة وجاري اتخاذ اللازم حياله.

تفاصيل الواقعة:

حيث شهد «قطار المناشي»، بقرية كفر داوود، بمركز السادات، بمحافظة المنوفية، حادث قتل بشع، أثار رعب وهلع المسافرين.

وذلك بعدما أطلق «مجهول» الرصاص على شخص يستقل القطار، ولاذ بعدها بالفرار، في منظر تقشعر له الأبدان بعدما ترك ضحيته وسط بركة من الدماء.

حيث تلقي اللواء سالم مهني الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بالواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل «ع. أ»، تاجر عسل، من محافظة قنا، ومقيم بقرية كفر داود الجديدة، بطلقات نارية في الرأس.

أمن المنوفية في طريقة لكشف لغز جريمة القتل

وعليه تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مديرية أمن المنوفية، لضبط الجاني ومعرفة الملابسات الكاملة عن الواقعة وكشف غموضها.

حيث انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثة والتحقيق في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الجريمة، وسماع أقوال الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، والإنتقال للمعاينة، والقبض على المتهم.