الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:35 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي جامعة الفيوم: تكريم المحاربين القدامي وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

فن

بالصور.. المركز الكاثوليكي للسينما المصرية يكرم جومانا مراد

كرم الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، وأحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، الفنانة جومانا مراد، في حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من مسابقة الأفلام القصيرة، التي حملت عنوان (نحو حياة أفضل).

كانت جومانا قد شاركت خلال الأيام الماضية كعضو لجنة تحكيم الأفلام مع عدد من صناع السينما، وأكدت -خلال تكريمها- أن التجربة متميزة.

وأضافت: "المركز الكاثوليكي من المؤسسات الفاعلة في الحياة الثقافية والسينمائية العربية، وشرفت بتواجدي مع الأب بطرس وكل الزملاء في دعم الشباب الواعي الذي قدم أفكارا غير تقليدية".

جومانا صورت 4 أيام من مشاهدها في الفيلم الأمريكي (North of the ten)، وتجسد فيه شخصية امرأة عربية تعيش في الولايات المتحدة وتتعرض لصعوبة.

وتقرأ جومانا عدة سيناريوهات درامية لكي تقدم إحداها خلال الفترة القادمة، ومن بينها عمل المنصات، كما أنها تنتظر عرض فيلم "القصر الملعون"، الذي يعتبر التجربة المصرية الأولى في عالم 3d.

وشاركت جومانا مراد في مسلسل "زي القمر حكاية مش هنفرح بيكي"، بطولة إلهام شاهين، وعدد كبير من الفنانين والفنانات، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد مسلسل "خيانة عهد"، الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان، ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.