16 أكتوبر 2021 14:20 10 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

هايدي خالد تشارك في حدوتة على الهامش أمام نرمين الفقي

النهار

تشارك الفنانة الشابة هايدي خالد في أحداث حكاية على الهامش أمام الفنانة نرمين الفقى والمقرر انطلاق عرضها قريبا على شاشة dmc.

وتقدم هايدي خلال أحداث الحكاية شخصية الشقيقة الصغرى لنرمين الفقى التي تتعرض للعديد من مواقف التنمر التي تدفعها للتفكير في الانتحار وتتوالى الأحداث.

يبدأ اليوم أبطال وصناع حكاية “على الهامش” إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” تصوير أولى مشاهد العمل والتي تخوض بطولتها النجمة نرمين الفقي.

حكايات مسلسل “إلا أنا”

وتعتبر حكاية “على الهامش” الحكاية الرابعة ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” الجزء الثاني، والذي يعرض منه حاليا الحكاية الثانية بعنوان “بالورقة والقلم” والمعروض حاليا على قناة “DMC” الفضائية، وتسلط الحكاية الضوء على مشكلة التنمر بالمجتمع المصري، وكيف يؤدي إلى مشاكل وأذية نفسية خاصة للأطفال، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي درامي مشوق.

وتجسد الفنانة نرمين الفقي خلال أحداث حكاية “على الهامش” شخصية سيدة توجد لديها مشكلة ما تجعلها عرضة للتنمر ولكنها تظل تقاومها بقوة شخصيتها وثقتها بنفسها لتنجح في وقف المتنمرون عن التنمر عليها.

ويعرض حاليًا حكاية "بالورقة والقلم" من مسلسل إلا أنا والتي تعتبر ثاني حكايات الموسم الثاني، من إخراج محمد بكير، وبطولة كل من يسرا اللوزي، عماد رشاد، نور محمود، علي الطيب، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبدالله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنواني، ياسر الرفاعي، فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعد، وشريف يسري، إخراج محمد بكير.

قصة حكاية بالورقة والقلم

وتجسد يسرا اللوزي في مسلسل إلا أنا حكاية بالورقة والقلم شخصية فتاة من أسرة ثرية، وتربت على القيم والعادات وحب الخير، ولكنها تتعرض للابتزاز من أحد الأشخاص.

إلا أنا

والجدير ذكره أن مسلسل "إلا أنا" هو مسلسل من فكرة يسرى الفخرانى، ولقد عُرضت حلقات المسلسل على قناة DMC العام الماضى وذلك من خلال 8 حكايات، وكل حكاية من حكايات المسلسل قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ولفت أنظار الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة، ومن أبرز الحكايات التي لفتت أنظار الجمهور وتابعها الكثيرون حكاية لازم أعيش وأمل حياتي وربع قيراط.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري