16 أكتوبر 2021 13:49 10 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

بصورة تجمع والده ووالدته.. أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل

النهار

أحيا الفنان الشاب أحمد خالد صالح عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" ذكرى وفاة والده الفنان الراحل خالد صالح والتي تحل اليوم السبت 25 سبتمبر الجاري.

أحمد خالد صالح

ونشر أحمد خالد صالح صورة تجمع والده ووالدته الراحلين معلقا عليها قائلا: "اللهم ارحم واغفر لمن فقدنا الحياة بدونهم اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرًا، اللهم ادخلهم الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب وارفعهم اللهم درجات واحشرنا واياهم مع الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم واجمعني اللهم بهم علي خير يا رب".

خالد صالح

يذكر أن خالد صالح كان قد تُوفي في مستشفى الدكتور مجدي يعقوب للقلب بأسوان، بعد عملية جراحية في القلب، في عام 2014، وأقيمت صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الفجر من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة، فيما دُفن فى مقابر الإمام الشافعي، على طريق الأوتوستراد، وتلقت أسرته العزاء فى دار مناسبات مسجد عمر مكرم.

وكان الراحل خالد صالح قبل وفاته قد كشف من خلال لقاء تلفزيوني له قبل رحيله، بأنه يعاني من مشاكل في القلب منذ الصغر وأجرى عملية في قلبه وهو يبلغ من العمر 35 عاما.

وجسد الفنان خالد صالح العديد من الأعمال الفنية أهما "القنصل" و"حاتم" و"الشيخ مصباح" وغيرها من الشخصيات الدرامية التى جسدها على شاشة السينما والتليفزيون، والتي تركت اثرا كبيرا في ذاكرة الفن المصري والعربي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري