23 أكتوبر 2021 04:11 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق توك توك فى المنيا

النهار

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بالتنسيق مع مباحث مركز المنيا، من إلقاء القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق توك توك يبلغ من العمر 20 عاما، وإلقاء جثته فى مصرف بالقرب من قرية نزلة الفلاحين التابعة لمركز المنيا .

وكانت التحريات الأولية، قد كشفت عن قيام الأشخاص الثلاثة، يقيمون بقرية مجاورة لقرية صفط اللبن محل سكن المجنى عليه، وأن السبب فى ارتكاب الواقعة هو السرقة، وبإجراء التحريات وسماع أقوال الشهود تمكنت مباحث مركز المنيا، من القبض على 3 أشخاص بتهمة قتل سائق التوك توك، كما أفادت التحريات الأولية أن من بين المتهمين شقيقان وطفل لا يتجاوز 12 عاما، تم ضبط المتهمين وجارى مناقشتهم .

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا من أهالى قرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا، بالعثور على جثة شاب يدعى طه جمال أبو اليزيد يبلغ من العمر 20 عاما، سائق توك توك، على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث مركز المنيا.

وبالانتقال لمكان الحادث ومناظرة الجثة تبين أن سائق التوك توك، مشنوق عن طريق لف سلك على العنق والجثة ملقاة على حافة مصرف المحيط بالقرب من قرية نزلة الفلاحين التابعة للمركز، وباجراء التحريات أفادت بأن المتهمين بارتكاب الواقعة شقيقين من إحدى القرى المجاورة، وتم إلقاء القبض عليهم وبرفقتهم طفل يبلغ 12 عاما.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري