الجمعة 29 مارس 2024 08:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

تاجر مخدرات يكشف كواليس سقوطه بـ”8 فرش حشيش” قبل ترويجها بالمنيرة الغربية

كشف تاجر مواد مخدرة، سقط في قبضة رجال المباحث قبل ترويجه كمية من مخدر الحشيش في المنيرة الغربية بالجيزة، عن تخزينه المخدرات بمسكنه، حيث يتولى ترويجها بين عملائه لتحقيق مكاسب مادية طائلة، كما أرشد عن هوية عاطل وراء تمويله بالمخدر.

وقال المتهم أنه يروج الحشيش بمحيط مسكنه بمنطقة المنيرة الغربية، كما يتنقل بين عملائه لتوصيل المخدر لهم، بعد التواصل معهم هاتفيا، وتحديد الأماكن التي تجمعهم، مشيرا إلى أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من حصيلة اتجاره بالمواد المخدرة.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عاطل بحوزته 8 فرش حشيش، قبل ترويج المضبوطات بين عملائه في منطقة المنيرة الغربية، واعترف المتهم بحيازته المخدر للاتجار به، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، إلى حيازة عاطل لمواد مخدرة، لترويجها بين عملائه.

تم رصد تحركات المتهم، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية من القبض عليه، وبحوزته 8 فرش من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

تم التحفظ على المضبوطات، وبمواجهة المتهم اعترف أمام العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بالاتجار بالمواد المخدرة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.