23 أكتوبر 2021 13:34 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
إصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا الغربيللأسبوع الثاني علي التوالي.. صحة المنيا تواصل فعاليات المبادرة الرئاسية لعلاج كبار السن”تعليم البحيرة”: منع الندب الجزئى وإيقاف إجازات النصف أجر وإعادة المنتدبين لسد العجزمصلحة الضرائب: تواصل دائم مع البنوك لدعم الاقتصاد الوطنىطب بيطري كفر الشيخ: ندوات إرشادية وتوعوية بالمدارس وقوافل بالقرى وضبط 500 كيلو أسماك مجهولة المصدرسعر الدولار في مصر اليوم السبت 23-10-2021الشرقية: ضبط طن لحوم مستوردة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بمدينة العاشر من رمضانرئيس قمة المناخ COP26: التوصل لاتفاق سيكون أصعب من توقيع معاهدة باريسمحافظ الغربية ومُفتى الديار المصرية يوقعان عقد لإقامة فرع لدار الإفتاء بطنطااليابان توقف مفاعل ”فوكوي” النووي بسبب التأخر في تطبيق معايير مكافحة الإرهاب اللازمةبأمر القانون.. الصين تتجه لتقليل الضغوط على الأطفال وتطالب الآباء براحتهمإصابات كورونا حول العالم ترتفع إلى أكثر من 242.9 مليون حالة
رياضة

مواجهة مرتقبة بين الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

النهار

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة" مباراة هامة مساء اليوم الجمعة 24 ، بين الاتحاد ومنافسه التعاون ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويدخل الاتحاد اللقاء وهو في صدارة المسابقة برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في 4 مباريات والخسارة في لقاء واحد فقط.

ويسعى الفريق الاتحادي لتحقيق الانتصار، واستغلال معنويات لاعبيه العالية، بعد الفوز على النصر في الجولة الماضية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما يحتل التعاون المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتين من التعادل في مباراتين والخسارة في 3 لقاءات.

ويأمل التعاون في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد، وتصحيح مسار الفريق في بطولة الدوري السعودي خلال الموسم الحالي.

وسجل الاتحاد 14 هدفا في 5 مباريات، تلقت شباكه 4 أهداف ، وصنع لاعبو الفريق 12 فرصة مُحققة للتسجيل.

وعلى الجانب الآخر، سجل التعاون 9 أهداف في 5 مباريات، تلقت شباكه 14 هدفاً وصنع لاعبو الفريق 7 فرص مُحققة للتسجيل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري