23 أكتوبر 2021 12:51 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الوحدة العامة لحماية الطفل بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة تنتهي من تدريب أعضاء الوحدات حول جريمة ختان الإناثمحافظ الشرقية يُتابع إنتظام عمل الفرق الطبية لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كوروناصحة الغربية: استمرار القوافل الطبية وإعطاء 1300 مواطن اللقاح10 خطوات للعناية بالشعر واستعادة صحته ولمعانه.. سرحيه كل يوم وغيري الشامبورونالدو: لماذا أعتزل؟!وزيرة الصحة: استقبال مليون و398 ألف جرعة لقاح فايزر بمطار القاهرة5 علامات تخبرك بضرورة تغيير صالون التجميل.. ”عدم تدليك الرأس الأبرز”الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة الأسبوع الجاري5 فوائد لاستخدام زبدة الشيا فى العناية بالبشرة.. تؤخر الشيخوخة وتحمى من التشققفتح باب التسجيل للمُشاركة في النسخة الثانية من المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلميوصفات طبيعية لترطيب الشعر المجعد.. من الزيوت الساخنة لبذور الحلبةلعبة الحبار.. المسلسل المثير للجدل يظهر في اختبارات وظائف بإندونيسيا
رياضة

غضب بين مسئولي الباطن السعودي بعد الخسارة أمام النصر

النهار

أعرب عدد من المسؤولين في نادي الباطن السعودي عن غضبهم الشديد من الأداء التحكيمي في مباراة النصر، التي أُقيمت أمس الخميس 23 ، وانتهت بفوز الفريق النصراوي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ورفع النصر رصيده إلى 9 نقاط ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الباطن عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

واستطاع النصر تحقيق الفوز على الباطن بهدف البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة الـ34، وعقب نهاية اللقاء حدث جدل كبير بسبب وجود تسلل واضح في لقطة هدف الفوز النصراوي.

كما تم تداول صورة لإصابة قوية حدثت لمدافع الباطن، ريناتو شافيز، خلال مباراة النصر، دون أي قرار من الحكم الروماني أوفيديو ألين، أو مراجعة من تقنية الفيديو المساعد "الفار".

وعقب نهاية المباراة، نشر مدير الكرة في نادي الباطن، نايف عيسى، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، أبدى فيها تعجبه الشديد من التحكيم وتقنية الفار خلال لقاء النصر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري