الجمعة 26 أبريل 2024 11:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على رأسهم إمام عاشور.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي اليوم تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفرقيا والقناة الناقلة شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم السرب للنجم أحمد السقا قبل طرحه فى السينمات مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يقترب من تحقيق نصف مليار دولار مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه

رياضة

مصر تنظم وتستضيف البطولة الإفريقية للمصارعة في مايو 2022

وافق الاتحاد الدولي للمصارعة علي الطلب المقدم من الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء عصام النوار رئيس الاتحاد الذي يطلب فية تنظيم واستضافة البطولة الإفريقية القادمة بمصر في مايو عام 2022 و ذلك بعد غياب مصر لنحو أكثر من خمسة سنوات علي استضافة البطولة الإفريقية بعد أن كانت مصر تتسيد تنظيم تلك البطولة .

من جانبه قال اللواء عصام النوار رئيس الإتحاد المصري للمصارعة إن الاتحاد أعد ملفاً شاملا يليق بتنظيم هذا الحدث الكبير بما يليق بإسم وسمعة مصر في القارة الأفريقية مثل هذه البطولة الإفريقية وتم عرضه علي الاتحاد الدولي، وأنه تم شكليل لجنة برئاسة رئيس الاتحاد الافريقي وعضو الاتحاد الدولي الإعلامي فؤاد المسكوت الذي أبدى استحسانه وموافقته للاتحاد الدولي بدعم مصر في تنظيم هذة البطولة القارية القادمة.

أضاف النوار أن هذا يعد من أهم انجازات الاتحاد المصري للمصارعة لدورته الحالية، إلي جانب نتائجه في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بطوكيو 2020 والبطولات العالمية والدولية والإفريقية الأخرى .

قال اللواء عصام النوار إن الاتحاد الدولي للمصارعة قد أسند إلي مصر تنظيم بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانية والحرة والنسائية وستشارك مصر بعدد 10 لاعبين بكل نوع وسيتم تحديدهم جميعاً بعد بطولة الجمهورية للكبار .

ويرأس إدارة اللجنة العليا للبطولة الإفريقية اللواء عصام النوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة وستقام البطولة خلال الفترة من 17 حتي 22 مايو العام القادم 2022.