26 أكتوبر 2021 07:33 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مصر تنظم وتستضيف البطولة الإفريقية للمصارعة في مايو 2022

النهار

وافق الاتحاد الدولي للمصارعة علي الطلب المقدم من الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء عصام النوار رئيس الاتحاد الذي يطلب فية تنظيم واستضافة البطولة الإفريقية القادمة بمصر في مايو عام 2022 و ذلك بعد غياب مصر لنحو أكثر من خمسة سنوات علي استضافة البطولة الإفريقية بعد أن كانت مصر تتسيد تنظيم تلك البطولة .

من جانبه قال اللواء عصام النوار رئيس الإتحاد المصري للمصارعة إن الاتحاد أعد ملفاً شاملا يليق بتنظيم هذا الحدث الكبير بما يليق بإسم وسمعة مصر في القارة الأفريقية مثل هذه البطولة الإفريقية وتم عرضه علي الاتحاد الدولي، وأنه تم شكليل لجنة برئاسة رئيس الاتحاد الافريقي وعضو الاتحاد الدولي الإعلامي فؤاد المسكوت الذي أبدى استحسانه وموافقته للاتحاد الدولي بدعم مصر في تنظيم هذة البطولة القارية القادمة.

أضاف النوار أن هذا يعد من أهم انجازات الاتحاد المصري للمصارعة لدورته الحالية، إلي جانب نتائجه في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بطوكيو 2020 والبطولات العالمية والدولية والإفريقية الأخرى .

قال اللواء عصام النوار إن الاتحاد الدولي للمصارعة قد أسند إلي مصر تنظيم بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانية والحرة والنسائية وستشارك مصر بعدد 10 لاعبين بكل نوع وسيتم تحديدهم جميعاً بعد بطولة الجمهورية للكبار .

ويرأس إدارة اللجنة العليا للبطولة الإفريقية اللواء عصام النوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة وستقام البطولة خلال الفترة من 17 حتي 22 مايو العام القادم 2022.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري