28 أكتوبر 2021 09:39 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كريم شحاتة: الإسماعيلي لم يأت لبرج العرب.. والأهلي لعب بمفرده فى المواجهةالأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأم
رياضة

ميسي يغيب عن سان جيرمان في مواجهة مونبيلييه

النهار

يغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، للمباراة الثانية على التوالي، مع اقتراب مباراة الفريق المنتظرة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وغاب ميسي عن المباراة التي فاز بها سان جيرمان بصعوبة 2 / 1 على ميتز بسبب إصابة في الركبة.

يذكر أن الفوز بمباراة ميتز جعل سان جيرمان يحقق العلامة كاملة حتى الآن بالفوز بكافة مبارياته في الدوري. ويتوقع أن يواصل الفريق سلسلة انتصاراته عندما يحل فريق مونبيلييه ضيفا على سان جيرمان بعد غد الأحد، رغم أن ميسي لن يكون متاحا لخوض اللقاء.

وسيكون من الصعب على سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل التغلب على مانشستر سيتي، الذي فاز عليه 4 / 1 في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. وفي تحديث طبي صدر اليوم الجمعة، ذكر سان جيرمان :"بدأ ميسي الركض مرة أخرى اليوم، بما يتماشى مع بروتوكول علاجه".

وأضاف النادي انه سيتم إعادة تقييم وضع اللاعب يوم الأحد، مما يعني أن الشكوك تبقى قائمة بشأن احتمالية لقاء جوسيب جوارديولا، مدربه السابق في فريق برشلونة.

وتعادل سان جيرمان 1/1 مع كلوب بروج البلجيكي في مباراته الافتتاحية بالمجموعة الأولى، فيما تغلب مانشستر سيتي على لايبزج 6 / 3. ولعب ميسي ثلاث مباريات فقط مع سان جيرمان منذ رحيله المفاجئ عن برشلونة، وحتى الآن لم يسجل أية أهداف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري