28 أكتوبر 2021 10:58 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير التعليم العالى يشهد افتتاح الدورة 62 من مؤتمر الجمعية المصرية لأمراض الصدرالتعليم توجه طلاب الثانوى العام بمتابعة المذاكرة من خلال منصة بنك المعرفةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةمفتى الجمهورية: جماعات التأسلم السياسى انحرفت عن المفاهيم السامية المستوحاة من كتاب اللهمجلس جامعة طنطا يكرم عميد كلية الآداب بعد محو أمية 3452 مواطن بدورة يوليوالطفولة والأمومة يطلق فعاليات حملة ”لسة نوَّارة” حقها تعيش طفولتها وسنهاالقوى العاملة: صرف 423 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالقاهرةالقوى العاملة: توقيع اتفاقية عمل جماعية بصرف مزايا 620 عاملا بشركة خاصةحكاية إنشاء الشبكة القومية للزلازل وكيف تتابع النشاط الزلزالىغدا.. الجمعية العمومية لنقابة المهندسين بالجيزة تناقش ميزانية 2020حملات موسعة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورالتعليم تعلن توحيد الحصص الدراسية للمواد الثقافية بالمدارس الفنية
رياضة

مباراة هوكي تشهد هجوما بالكلاب والمطارق في البرتغال

النهار

استنكر نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، الهجوم الوحشي الذي تعرض له جمهوره ومجلس إدارته في مباراة هوكي باتيناج على يد ألتراس منافسه فالونجو، بالكلاب والمطارق.

وبحسب بيان للنادي البرتغالي، فإن أحد مشجعي الفريق أصيب بجروح خطيرة.

وقعت الأحداث في مدينة فالونجو (شمال البرتغال) ليلة 22 سبتمبر، ووفقا لسبورتينج، بعد صافرة نهاية المباراة التي فاز بها الضيوف (5-3)، هدد مشجعو فالونجو جمهور سبورتنج، بمن فيهم أعضاء مجلس الإدارة، وهاجموهم بالكلاب.

واضطر مشجعو سبورتنج إلى اللجوء إلى غرف خلع الملابس، حيث تم علاج المصابين بجروح خطيرة. وبعد ذلك بدقائق، وقع هجوم عنيف ثان، ندد به سبورتنج، حيث دخل المزيد من مشجعي فالونجو إلى الجناح الذي يتواجد به مشجعو سبورتنج، وبحوزتهم مطارق وكلاب بغرض الاعتداء عليهم وتخويفهم، كما تعرض بعض مشجعي سبورتنج الذين كانوا في المدرجات للاعتداء.

ورافقت قوات الشرطة البرتغالية، جميع مشجعي وأعضاء مجلس إدارة سبورتنج، حتى تمكنوا من مغادرة المكان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري