28 أكتوبر 2021 09:03 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
رياضة

أخبار الزمالك.. المران الصباحي يركز على الجانب البدني

النهار

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الصباحي على ملعب فندق الإقامة خلال المعسكر الحالي ببرج العرب، وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون على الجانب البدني.

أدى اللاعبون تدريبات الإطالات والجري حول الملعب لمدة 30 دقيقة تحت إشراف الجهاز الفني، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في الرابعة والنصف عصر اليوم.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري