السبت 20 أبريل 2024 08:22 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

”بوتاس” يتفوق على هاميلتون في التجربة الأولى لسباق روسيا

حقق فالتيري بوتاس سائق فريق مرسيدس أفضل زمن اليوم الجمعة، في التجربة الحرة الأولى لسباق الجائزة الكبرى الروسي المقرر بعد غد الأحد، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-، متفوقا على زميله لويس هاميلتون وماكس فيرستابن سائق ريد بول.

وحقق بوتاس، الفائز بالسباق الروسي في العام الماضي، أفضل زمن على مضمار سوتشي البالغ طوله 5848 مترا والذي شهد فوز فريق مرسيدس بجميع النسخ السبع السابقة، مسجلا دقيقة واحدة 34.427 ثانية.

وجاء هاميلتون، المتوج بالسباق الروسي أربع مرات، في المركز الثاني بفارق 0.211 ثانية وتلاه فيرستابن في المركز الثالث بفارق 0.016 ثانية.

ويتصدر فيرستابن الترتيب العام للسائقين في بطولة العالم بفارق خمس نقاط أمام هاميلتون المتوج بطلا للعالم سبع مرات، والذي يتطلع إلى تحقيق الانتصار رقم 100 في مسيرته بسباقات الجائزة الكبرى.

واحتل تشارلز لوكلير سائق فيراري المركز الرابع، ونظرا لأنه استخدم محرك جديد للمرة الرابعة هذا الموسم، سيخضع لعقوبة تقضي بانطلاقه من المركز الأخير في السباق يوم الأحد.