السبت 20 أبريل 2024 12:10 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

رياضة

باتشوكا يهزم نيكاكسا في الدوري المكسيكي

تغلب باتشوكا على ضيفه نيكاكسا بهدف دون رد، في إطار الجولة العاشرة من مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2021).

أحرز الهدف الوحيد في المباراة أبيليس أورتادو في الدقيقة (15).

وبهذا الفوز الذي يعد الثالث لباتشوكا في البطولة، رفع الفريق رصيده إلى عشر نقاط في المركز الـ12، متقدما بفارق الأهداف على مازاتلان الـ13، وبنقطة على نيكاكسا الذي تجمد رصيده محتلا المرتبة الـ14.

ويتصدر البطولة كلوب أمريكا بـ20 نقطة متقدما بفارق الأهداف فقط على تولوكا الوصيف الذي سقط في انطلاقة الجولة أمام مونتيري بهدفين نظيفين، ما يفتح المجال أمام أمريكا للتحليق منفردا بالقمة حال تغلب على ضيفه تشيفاس دي جوادالاخارا السبت.

وتستكمل الجولة مساء الجمعة بمباريات بويبلا-كروز أزول وتيخوانا-مازاتلان وخواريز- كيريتارو، فيما تقام مساء السبت مواجهات أطلس-ليون وتيجريس-بوماس وأمريكا-جوادالاخارا، وتختتم الجولة مساء الأحد حين يحل سان لويس ضيفا على تولوكا ويستضيف سانتوس مونتيري.