النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 08:38 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”رائد” تنعي المناضلة البيئة ”منى خليل” بعد استشهادها بقصف إسرائيلي ”خلف الله” يتفقد جاهزية مركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالمدينة التراثية تزامناً مع استضافتها كأس العالم..المكسيك تنقل كرة القدم من خلال التصوير إلى مترو القاهرة شعبة الكرتون باتحاد الصناعات: أزمة العمالة والدشت على رأس التحديات.. وخطة للتوسع بالطاقة الشمسية في إطار التسهيل على السودانيين المغادرين من مصر.. منتصر عثمان يؤكد التشدد في تطبيق ضوابط السفر والأمتعة خلال رحلات العودة الطوعية ... وزير التعليم من سوهاج: متابعة لحظية للثانوية العامة.. والانضباط داخل اللجان خط أحمر انفراجة جديدة.. الزمالك يبدأ رسميًا خطوات إنشاء فرعه بمدينة السادس من أكتوبر وزيرة خارجية فنلندا: الدول الأوروبية أحرزت تقدما في المفاوضات مع روسيا بعد الفوز على نيوزيلندا.. منتخب مصر يعود إلى سبوكين استعدادًا لموقعة إيران حمزة عبد الكريم.. مباراة تُثبت أن كرة القدم ليست مجرد أرقام تأجيل محاكمة 139 متهما بالهيكل الإدارى للإخوان لجلسة 16 سبتمبر رغم رقمه التاريخي.. ميسي يهدر ثالث ركلة جزاء في كأس العالم أمام النمسا

المحافظات

قطع مياه الشرب عن مدينة سوهاج وبعض القرى في هذا الموعد

أعلن المهندس حسن محمود عبد الغني، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن قطع المياه عن عدد من المناطق والأحياء.

وأوضح عبدالغني، قطع المياه عن حي غرب، حي شرق مدينة سوهاج، وقرى تونس والشيخ مكرم والصلعا.

وأشار إلى أن قطع المياه يبدأ من العاشرة مساء اليوم الجمعة، وحتى الثامنة من صباح غد السبت، لمدة 10 ساعات.

وقال رئيس شركة المياه في سوهاج، إن ذلك لإجراء أعمال استكمال خط طرد الخاص بمحطة رفع