28 أكتوبر 2021 09:11 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

ضبط 200 كيلو جرام لحوم وأسماك فاسدة في أسواق طهطا

النهار

نفذت مديرية الطب البيطري بسوهاج، بالاشتراك مع إدارة حماية المستهلك، وإدارة تموين طهطا، حملة بقيادة الدكتور أحمد حمدى مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية، على محلات الجزارة ومحلات بيع الأسماك المملحة بمركز طهطا.

وقال مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، إن الحملة أسفرت عن ضبط 50 كيلو جرام لحوم، 150 كيلو جرام أسماك مملحة، غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

تم تحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، بتكثيف الحملات حفاظا على صحة المواطنين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري