23 أكتوبر 2021 19:06 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كلوب يؤكد جاهزية أرنولد لمواجهة برينتفورد ويشيد بقرار توسعة ”أنفيلد”

النهار

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، للموقع الرسمي للنادى، عن مدى جاهزية 6 من لاعبيه قبل مواجهة مضيفه فريق برينتفورد، مساء بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

قال كلوب:" ترينت ألكسندر أرنولد متاح مرة أخرى بعد أن غاب عن الفوز على كريستال بالاس بسبب المرض، لقد عاد إلى التدريبات، تدرب أمس وسيكون على ما يرام".

وعن المهاجم البرازيلي فيرمينو، قال الألماني:"فيرمينو تدرب بالفعل لمدة يومين أو ثلاثة أيام، لذلك عاد إلى المنافسة، لكنه سيكون في التدريبات العادية ومن ثم علينا اتخاذ قرار إذا أخذناه معنا أم لا، سيكون موجود في مباراة بورتو، أما برينتفورد، علينا أن نرى".

كما تحدث عن باقى اللاعبين قائلا:" نابي كيتا ربما لا يشارك إنه ليس بالأمر الخطير، ولكن علينا الانتظار حتى يهدأ الألم إلى حد كبير، أما تياجو لا توجد فرصة لتواجده، جيمس ميلنر كان شيئًا مشابها لترينت، رأيته يركض هنا، لم يخبرني أحد بشكل مختلف، وأعتقد أنه سيكون في التدريب اليوم".

وفى سياق أخر، رحب كلوب بقرار النادى فيما يخص توسعة ملعب "أنفيلد"، بحوالي 7000 مقعد جديد، قائلا:" إنه جيد حقا، مثير للغاية، يجب أن أنتظر ذلك، الانتظار صعب، لكنني أعرف الآن أنه سيحدث لذلك أريد الحصول عليه غدا في الواقع".

أضاف قائلا:"إعطاء 7000 شخص فرصة لمشاهدة هذا الفريق الرائع يلعب كرة القدم أمر رائع، وسيبدو جيدا أيضا، كيف رأينا مع الموقف الأخير الذي بنيناه".

وكان ليفربول قد تأهل لدور الـ 16 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية بعد تغلبه على مضيفه فريق نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة، ليواجه فريق بريستون

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري