الثلاثاء 19 مارس 2024 06:03 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

رياضة

تقارير: كونتى غير مهتم بتدريب برشلونة أو أرسنال وينتظر مشروعًا جديدًا

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق انتر ميلان سابقاً والحائز على لقب الدوري الإيطالي الموسم المنقضي لا يهتم بتولي منصب في نادي برشلونة الإسباني خلفاً لرونالدو كومان الذي بات رحيله حديث الدوريات الخمس الكبرى بسبب تراجع نتاج الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي، وقالت شبكة "سكاي إيطاليا": "أنطونيو كونتي لا يتهم بتولي وظيفة في برشلونة أو أرسنال خلال الفترة الحالية لأنه ينتظر مشروعاً جديداً الموسم المقبل".

أضاف التقرير: "المدرب حالياً يستمتع بأجازة بعد انتهاء عقده بالتراضي مع انتر ميلان عقب أسابيع قليلة من تتويجه بلقب الدوري الإيطالي".

واصل التقرير حديثه عن موقف كونتي من العروض خلال الموسم الحالي: " كجزء من هذا الاتفاق بين المدرب ونادي انتر ميلان، لا يمكنه العمل في نادي آخر في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي".

وأضاف التقرير قائلا: "لم يكن كونتي حريصا على قبول دور جديد في منتصف الموسم، ناهيك عن أنه لن يقبل العمل في نادي من الواضح أنه في محنة مثل برشلونة".

نادى برشلونة

ويحتل فريق برشلونة المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى، برصيد 8 نقاط، فيما يأتى قادش فى المركز الـ 13 برصيد 5 نقاط.

يعيش فريق برشلونة حالة من التخبط وسوء النتائج، تحت قيادة المدرب الهولندى رونالد كومان، وهو ما وصل بمستقبله إلى عنق الزجاجة.

تعثر فريق برشلونة أمام غرناطة فى الجولة الخامسة من الليجا، حيث تعادل 1-1 وسط إنتقادات عارمة من جماهير البلوجرانا إعتراضاً على المستوى الفنى للفريق الكتالوني، وإستمرار المدرب الهولندى رونالد كومان.

كما استهل برشلونة مشواره فى دورى أبطال أوروبا، بهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 0-3 فى ملعب "كامب نو".

نادى برشلونة

وضع سقوط برشلونة ضد بايرن ميونخ، والتعثر أمام غرناطة، مستقبل الهولندى رونالد كومان فى نفق مظلم، ويواجه شبح الرحيل عن القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

وكان كومان أقرب للرحيل عن تدريب برشلونة، بعد التعادل الأخير ضد غرناطة، لكن أرجأت الإدارة قرارها حتى مباراة قادش اليوم، وفى حالة التعثر مجدداً سيكون هناك قرار بإقالته على الفور.

وإستدعى رونالد كومان 20 لاعباً فى قائمة برشلونة، لمواجهة قادش اليوم، وهم تير شتيجن- ديست- بيكيه- أراخو- سيرجيو بوسكيتس- ريكى بويج- ممفيس ديباي- ديمير- نيتو- كوتينيو- لينجليت- سيرجى روبيرتو- لوك دى يونج- مينجويزا- أومتيتي- إيريك جارسيا- بينا- نيكو- جافي.

وشهدت قائمة برشلونة أمام قادش، على غياب كلاً من جوردى ألبا، بيدرى، برايثويت، أنسو فاتى، ديمبيلى، وأجويرو.